"هاتها جمايل يارب".. الصليبي الثالث في منتخب روسيا قبل المونديال (صور)

الجمعة، 16 مارس 2018 03:00 م
"هاتها جمايل يارب".. الصليبي الثالث في منتخب روسيا قبل المونديال (صور)
منتخب روسيا
أسماء عمر

عصفت إصابة الصليبي بلاعبي المنتخب الروسي مؤخراً، الذي تلقى ثلاث إصابات بين صفوفه منذ الإعلان عن قرعة كأس العالم، التي وضعت صاحب الأرض والجمهور في مونديال 2018، في مجموعة واحدة مع نظيره المصري والسعودي بالإضافة إلى منتخب أوروجواي.

وتلقى منتخب روسيا ضربة موجعة قبل أشهر قليلة على بداية بطولة كأس العالم 2018، فبعد إصابة كلا من المدافعين جورجي دجيكيا وفيكتور فاسين حان الدور على المهاجمين، وألكساندر كوكورين هو من تعرض للإصابة بالقطع في الرباط الصليبي.

جورجي دجيكيا

تعرض المدافع الروسي دجيكيا (24 عاما) لاعب سبارتاك موسكو، لإصابة بركبته اليسرى خلال مباراة ودية ضد شنغهاي سيبغ الصيني في دبي، وكان بطل روسيا عسكر استعدادا لاستئناف الدوري المحلي بعد العطلة الشتوية الماضية .

وخضع المدافع الروسي جورجي دجيكيا لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي لركبته، والتي أكدت غيابه من المشاركة في مونديال 2018.

ديجيكا
 

فيكتور فاسين

وأصيب فيكتور فاسين مدافع فريق سيسكا موسكو، و الذي يعتبر من أهم اللاعبين في منتخب روسيا، بقطع في الرباط الصليبي، خلال المواجهة التي خاضها أمام النجم الاحمر الصربي خلال في اياب الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويعتبر فيكتور فاسين هو قلب الدفاع الثاني الذي يتعرض لإصابة خطيرة بعد جورجي دجيكيا مدافع سبارتاك موسكو ، مما يعني أن منتخب روسيا سيواجه مشاكل دفاعية كبيرة في حال فشله في تدارك هذه الأزمة.

وأعلن نادي سيسكا موسكو الروسي اليوم عن خضوع عن قلب دفاعه فيكتور فاسين إلى عملية جراحية في الركبة اليمنى في مدينة روما الإيطالية ، بما يعني غيابه هو الآخر عن المشاركة في كأس العالم المقبل .

فيكتور فاسين
 

ألكساندر كوكورين

مهاجم زينيت الروسي والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى عقب مرور 8 دقائق فقط من مواجهة فريقه أمام لايبزيج الألماني يوم الخميس في الدوري الأوروبي.

وزينيت أكد يوم الجمعة أن الفحوصات أثبتت ما خشي منه الجميع واللاعب سيغيب عن المونديال، وأوضح بيان للنادي الروسي أن صاحب الـ26 عاما سوف يطير إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل إجراء عملية جراحية.

كوكرين كان أحد العناصر الأساسية في تشكيل المدرب ستانيسلاف تشيرشيسوف إذ شارك مع الدب الروسي في 48 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 6.

المهاجم المولود في بلجراد نال مشاركته الدولية الأولى في عمر 20 عاما تحت قيادة المدرب الهولندي ديك أدفوكات.

ألكساندر كوكورين
 

ويملك 3 مشاركات مع روسيا في مونديال 2014 سجل خلالها هدفا وحيدا في شباك الجزائر.

ويلعب منتخب مصر مباراته الافتتاحية ضد أوروجواي يوم 15 يونيو، وذلك بعد أن يلتقي المنتخب الروسي المستضيف مع السعودية في اللقاء الافتتاحي يوم 14.

ويخوض الفراعنة ثاني مبارياتهم ضد روسيا البلد المنظم يوم 21 يونيو، على أن نختتم مرحلة المجموعات بلقاء السعودية يوم 25.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق