وزير الأوقاف يوجه رسالة للمصريين بالخارج: شاركوا في الانتخابات

الجمعة، 16 مارس 2018 01:26 م
وزير الأوقاف يوجه رسالة للمصريين بالخارج: شاركوا في الانتخابات
وزير الاوقاف
منال القاضي

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة اليوم من مسجد الصحابة بمدينه السلام بجنوب سيناء تحت عنوان "الوفاء والبر "بحضور اللواء أركان خالد فوده محافظ جنوب سيناء ومدير أوقاف سيناء الشيخ إسماعيل الرواى وعدد من قيات الدجيش والشرطة والسلطه التنفيذية والتشرعيه بالمحافظ، بالتزامن مع احتفال المحافظة بالعيد القومى لها.

وأضاف : نقول لكل المصريين فى الخارج ونؤكد ان المساجد ومؤسسة الدوله لن نتحاز لحزب أو جماعة، وما يتعلق بالحافظ على صورة وأمن الوطن.

وأكد وزير الأوقاف على المصريين فى الخارج عرفوا الناس مدى عراقة حضارتكم، وكونوا أوفياء لوطنكم، والشعب المصرى حريص على أمن الوطن ووجهها الوزير بأن يقوا شوكة دولتكم تقوى فى الداخل والخارج، وأن خيرا الدولة القوية ، خيرا من الدولة الغنيه ، فالدولة القوية تحافظ على حقوق ابنائها فى الداخل والخارج  والعكس الدوله الضعفيه لن ياخذ ابنائها حقها ولا فى الداخل ولا الخارج ويدعوا المصريين للمشاركه الفعاله في الخارج والداخل وأزلة الصورة السلبية عن أوطننا ونعرف الخارج بالحضارة المصرية وأن نكون اهل للحفظ على حضارتنا.

كما أشاد جمعة بتكريم القوات المسلحة للشهداء حرب أكتوبر، وهذا ما يدفع لمزيد من الولاء والفداء للوطن اعترافا بجميل الذى قدموه من أجل الدفاع عن الوطن بالنفيس الغالى بأرواحهم الطهارة ، كما القى الوزير قصيدة شعر اهداء للشعراء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق