أزمة القرن.. تضارب تصريحات مرتضى منصور ونجله حول تركي آل شيخ (فيديو)

السبت، 17 مارس 2018 12:05 م
أزمة القرن.. تضارب تصريحات مرتضى منصور ونجله حول تركي آل شيخ (فيديو)
مرتضى منصور
أسماء عمر

 

تضاربت تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ونجله أحمد مرتضى، المرشح السابق في انتخابات القلعة البيضاء، حول منح الرئاسة الشرفية للزمالك لتركي آل شيخ، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل رئيس النادي الحالي، قال إن الفارس الأبيض منح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية منصب الرئيس الشرفي.

كان النادي الأهلي أعلن في مؤتمر صحفي منح تركي آل الشيخ رئاسة شرفية، في نفس الوقت الذي أعلن فيه رئيس النادي محمود الخطيب عن مشروع القرن الذي يتمثل في بناء مدينة رياضية متكاملة حول استاد للنادي الأهلي.

أحمد مرتضى أكد في تصريحات لبرامج إذاعية أن تركي آل الشيخ طلب من الأهلي والزمالك الحصول على الرئاسة الشرفية مقابل بناء استاد للأهلي وأخر للزمالك.

وأضاف المُرشح السابق على مقعد نائب رئيس الزمالك: «منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، هو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء»، ليخرج المستشار مرتضى منصور، مكذبا تصريحات نجله.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته تلفزيونية: «لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول منح الرئاسة الشرفية للنادي الأبيض لتركي آل الشيخ الرئيس الشرفي بالنادي الأهلي»، وذلك عكس ما أعلنه أحمد مرتضى منصور.

وأوضح رئيس النادي أنه لم يمنح الرئاسة الشرفية للرئيس الشرفي للأهلي وما تردد حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتأهب فيه جماهير القلعة البيضاء، لمتابعة ما سيسفر عنه المؤتمر الصحفي، الذي سيعقد اليوم السبت، للكشف عن تفاصيل تعاقد عبد الله السعيد، بينما سيقيم الأهلي مؤتمراً يوم الأحد للكشف عن تفاصيل «سعيدة» لمحبي النادي لم يُعلن عن طبيعتها.

 

تعليقات (1)
كلمتين وبس ( مع الاعتذار للفنان فؤاد بك المهندس )
بواسطة: د / خالد هدهود
بتاريخ: الأحد، 18 مارس 2018 04:01 ص

أفلس الدَّعِيُّ وفى قول آخر جُنَّ الرَّجُلُ

اضف تعليق