مرتضى vs عبدالعزيز

السبت، 17 مارس 2018 04:00 م
مرتضى vs عبدالعزيز

دخل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، فى مواجهة من العيار الثقيل، مع وزير الرياضة خالد عبد العزيز، بسبب الأزمة المالية فى القلعة البيضاء، التى أسفرت عن الحجز على أرصدة النادى، ليرد الوزير بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية بالزمالك، بناءً على قرار من النيابة العامة.
 
قرار وزير الرياضة، جاء بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس النادى، عن فتح حساب بنكى باسم هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، يتلقى من خلاله مستحقات الزمالك لدى الجهات الخارجية قبل توريدها للنادى، وذلك للتحايل على الحكم القضائى فى عام 2017 بالحجز على أرصدة النادى لدى البنوك بسبب المديونيات.
 
لجنة خالد عبد العزيز، ضمت أعضاء من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك، حتى انتهاء النيابة من تحقيقاتها داخل القلعة البيضاء.
 
ورغم أن القرار كان بأمر من النيابة العامة لوزير الرياضة، فضلا عن العلاقة الوطيدة بين الأخير ومرتضى منصور قبل هذا القرار، فإن رئيس الزمالك فتح النار على خالد عبد العزيز، رغم تأكيده على عدم وجود أزمة بشأن تشكيل لجنة من الوزارة للإشراف على الإدارة المالية، مبديا ترحيبه بجرد خزانة الزمالك من قبل لجنة نيابة الأموال العامة، على أن يستكمل جميع الأعمال داخل نادى الزمالك، سواء على المستوى الإنشائى أو الرياضى.
 
من ناحيته قال مرتضى إن وزير الشباب والرياضة «يضطهدنى، وسياساته ضد الزمالك أمر غير مقبول».
 
فيما عقد خالد عبد العزيز، جلسة مع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، لاستعراض الوضع المالى والإدارى بالنادى، حيث أصدر رئيس الوزراء توجيهاته لوزير الشباب والرياضة بضمان سير العمل بنادى الزمالك العريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة