أسامة هيكل: مشاركة المصريين في الخارج صورة أخرى من 30 يونيو

السبت، 17 مارس 2018 05:06 م
أسامة هيكل: مشاركة المصريين في الخارج صورة أخرى من 30 يونيو
أسامة هيكل
عبداللطيف هيبه

قال النائب أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن مشاركة هذا العدد في الانتخابات الرئاسية من جانب المصريين المقيمين في الخارج يؤكد أنه إقبال مُشرف متوقع من مصريين على قدر المسئولية في هذه المواقف.

وأكد "هيكل" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" أن مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية صورة أخرى لما تم في 30 يونيو، وذلك من خلال  إقبال هائل من المصريين المقيمين في الخارج على عملية التصويت.

وطالب "رئيس لجنة الثقافة والإعلام" المصريين بألا يعيروا انتباههم إلى الجانب الذي كان ينتظر عدم نزول المصريين والمشاركة في الانتخابات، لكن هذا الانتظار لم يتم، وهذا اتضح من إقبال العدد الكبير من المشاركين، مما يعطي مؤشرات على نزول الشعب في الانتخابات الرئاسية المصرية للإدلاء بأصواتهم يوم 26، 27، و28 .

يُذكر أن الانتخابات الرئاسية للمصريين المقيمين في الخارج، انطلقت أمس الجمعة وتستمر لمدة ثلاثة أيام، تنتهي في الغد الأحد 18 مارس، ويدلي خلالها المواطنون بأصواتهم في مقار البعثات الدبلوماسية وعددها 139 بعثة في 124 دولة بمختلف أنحاء العالم، ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق