6 مشاهد من سوبر هاتريك صلاح أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)

السبت، 17 مارس 2018 10:25 م
6 مشاهد من سوبر هاتريك صلاح أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي (فيديو)
محمد صلاح
أحمد مسعود

قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول للفوز علي واتفورد بخماسية نظيفة، سجل منها سوبر هاتريك، في اللقاء الذي جمع بينهما، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف ليفربول محمد صلاح في الدقائق 4 و42 و76 و84، وفيرمينيو في الدقيقة 49.

ويصعد الريدز للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بخماسية ليفربول في شباك واتفورد، فيما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 36.

وبالسوبر هاتريك ينفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بعيدًا عن هاري كين صاحب الـ24 هدفا.

في السطور التالية نرصد أبرز مشاهد سوبر هاتريك محمد صلاح في مباراة واتفورد..

 


الانفراد بلقب هداف الدوري الانجليزي

انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدفا بعيدا عن هاري كين صاحب الـ24 هدفا، وأصبح أبو صلاح أقرب من أي وقت مضي للفوز بلقب هداف البريميرليج خاصة مع إصابة "كين"، وتألق محمد صلاح.


مشجع يشهر إسلامه بعد هدفي محمد صلاح أمام واتفورد

بعد تسجيل محمد صلاح الهدفين الأولين كتب أحد الحسابات الكبيرة لجماهير ليفربول على "تويتر": "ما يفعله محمد صلاح هذا الموسم بالتأكيد خيالى، أنا رسميا أصبحت مسلما، أشهد أن لا اله إلا الله وأن محمد رسول الله".

 

أول لاعب مصري يسجل سوبر هاتريك في البريميرليج

محمد صلاح بات أول لاعب مصرى فى التاريخ يسجل ثلاثية "هاتريك"، و"سوبر هاتريك" فى البريميرليج، كما أنها الرباعية الأولى للاعب المصرى فى مسيرته.


محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة واتفورد

كالعادة فاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة واتفورد التي انتهت بخماسية نظيفة لليفربول، سجل منها محمد صلاح رباعية "سوبر هاتريك".

 

ليفربول عن أهداف صلاح الأربعة: "لم نجد أي كلمات لوصف ما حدث"

علق نادي ليفربول الأنجليزي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك على الأهداف الأربعة التي أحرزها النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز  في المباراة قائلا ليفربول على صفحته: "عفواً لم نجد الكلمات المناسبة لوصف ما حدث" في إشارة إلى أهداف صلاح الأربعة".

 

محمد صلاح يحتفظ بكرة السوبر هاتريك

حرص محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي على الاحتفاظ بكرة مباراة فريقه الريدز أمام واتفورد، والتى نجح خلالها فى تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك" بمفرده.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة