حزب التجمع: نستهدف القرى والأحياء الشعبية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات

السبت، 17 مارس 2018 11:00 م
حزب التجمع: نستهدف القرى والأحياء الشعبية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخابات
عبداللطيف هيبه

قال سيد عبد العال عضو مجلس النواب ورئيس حزب التجمع، إن الحزب دائمًا يدعوا إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة وتمسك المواطن بحقه الدستوري في الحفاظ على الدستور وليس في حقه في الانتخاب والتصويت فقط ولكن بحقه في العمل، العلاج المجاني، وحق التعليم، وغيرها من حقوق أخرى.

وأكد "عبد العال" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إن حملتنا تستهدف القرى والأحياء الشعبية لحث المواطنين على ضرورة المشاركة، مشيراً إلى أن الحملة ستكثف جهودها في أول يوم انتخابات لحث المواطنين  على المشاركة في أول يوم باعتباره اليوم الحاسم، موضحاً أن الحزب سيقوم بعمل دراسة بعد العملية الانتخابية لتحليل اتجاهات السكان في التصويت ونسبة الحضور والمشاركين.

ونوه "عبد العال" على ضرورة مشاركة المواطن في العملية الانتخابية لأنه حق مصري وليس واجب، لافتاً إلى جميع المواطنين يطالبون بتطبيق الدستور في حصولهم على حقهم التعليم والعلاج المجاني أو حق الشباب في السكن، أو الفلاح في بيع المحصول بسعر عادل وتوفير البذور بأسعار غير احتكارية ومواجهه الفساد، لذلك لا يمكن لنا أن نفعل ذلك دون دستور لذلك يجب علينا كمواطنين أن نمارس حقنا الدستوري في الانتخابات من خلال  النزول والمشاركة فيها.

وأشاد "رئيس حزب التجمع"  بالدور العظيم الذي يقوم به المصريين المقيمين في الخارج، مؤكداً أن هذه المشاركة الحاشدة ردت على الجماعات الإرهابية وحلفائها  برد ساعق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق