الزمالك و ديتشا الإثيوبي يلجآن لركلات الترجيح لتحديد المتأهل لدور الـ32 (2)

الأحد، 18 مارس 2018 08:00 م
الزمالك و ديتشا الإثيوبي يلجآن لركلات الترجيح لتحديد المتأهل لدور الـ32 (2)
الزمالك
حسام الحاج

لجأ الزمالك وولايتا ديتشا الإثيوبي لركلات الترجيح فى المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب السلام في إياب دورالـ32 للكونفدرالية الأفريقية بعد انتهاء النتيجة بتقدم الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف علما بأن لقاء الذهاب انتهي بذات النتيجة.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : حراسة المرمى : أحمد الشناوي ،خط الدفاع: معروف يوسف - محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام،خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - أحمد مدبولي - محمد عنتر خط الهجوم: باسم مرسي - نانا بوكو.

بدأ ديتشا الإثيوبي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: وندوسين خط الدفاع: إلياس ايامو وتيكليو خوما وبيشيت كبيدي وايمارالا دي تاتا خط الوسط: ايشيتو مينا وهايمانوت تيسافيو وعبد الصمد علي وياريد داويت خط الهجوم: عرفات دجيكو وبيزابيه ميكينجو.

نشاط هجومي مكثف من الزمالك لفرض السيطرة وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفى الفريق الإثيوبي بالتدخل لإفساد الهجمات البيضاء وفى الدقيقة 8 سدد النشيط محمود عبد العزيز كرة قوية ولكنها سكنت بين أحضان ندوسين حارس مرمي الفريق الإثيوبي.

واصل الفريق الأبيض ضغطه المكثف على دفاع الفريق الإثيوبي وإرسل محمودة علاء كرة طولية فى الدقية 11 قابلها نانا بوكو برأسية قوية ولكنها مرت على يسار حارس مرمي الفريق الأثيوبي ونشط أداء الأبيض عن طريق الثنائى حازم إمام ومعروف يوسف وسط استبسال دفاع ديتشا الإثيوبي.

فى الدقيقة 18 تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيسر تصل إلي معروف يوسف حاول تسديدها بالرأس ولكن تشتيت من أحد مدافعي ويلايتا ديشتا وفى الدقيقة 25 تلقي باسم مرسي عرضية فشل فى استغلالها وابعدها دفاع الفريق الإثيوبي واحتسب الحكم ركلة جزاء سددها  أحمد مدبولي على يسار الحارس الذي اتجه جهة اليمين معلنا عن الهدف الأول للفريف الأبيض.

الشوط الثاني

فى الدقيقة 50 انطلاقة رائعة من مدبولي حيث دخل منطقة الجزاء مع مراوغة للاعبي ويلايتا ديشا ثم اطلق تسديدة صاروخية بالقدم اليسرى سكنت أقصى الزاوية البعيدة للحارس معلنة عن الهدف الثاني.

 

فى الدقيقة 53 عرضية للضربة الحرة المباشرة من تيفسو الياس نفذها مقوسة داخل منطقة الجزاء مع خطأ من الشناوي في إبعاد الكرة بشكل سليم لتتهيأ أمام عبدالصمد عثمان  الذي قابل الكرة برأسية في المرمى لتسكن الشباك.

فى الدقيقة 63 عرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق معروف يوسف قابلها باسم مرسي برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة وتحولت ضربة مرمى.

فى الدقيقة 64 تصويبة صاروخية مباغتة من نانا بوكو من خارج منطقة الجزاء، كادت أن تخادع الحارس وتسكن الشباك ولكنها مرت بجوار القائم بقليل وتحولت ضربة ركنية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة