أخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 19–3– 2018.. محمد صلاح ينافس على 5 جوائز بعد رباعية واتفورد

الإثنين، 19 مارس 2018 01:30 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 19–3– 2018.. محمد صلاح ينافس على 5 جوائز بعد رباعية واتفورد
محمد صلاح
أحمد مسعود

اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 19–3– 2018، حيث شهدت اخبار محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، العديد من الأحداث  اليوم كان علي رأسها محمد صلاح ينافس على 5 جوائز بعد رباعية واتفورد .


زوجة رئيس ليفربول: ماذا نطلق علي صاحب الأربعة أهداف.. ونشطاء: قوليله يا "محاميحو"

عبرت ليندا هنري زوجة رئيس نادي ليفربول، عن سعادتها بالرباعية التي أحرزها محمد صلاح، لاعب الفريق الإنجليزي، في مباراة واتفورد في الدوري الإنجليزي.

 


عاد لينتقم.. محمد صلاح ينافس على 5 جوائز بعد رباعية واتفورد

حقق الفرعون المصري نجاحات لم يكن يتخيلها أحد في أقل من موسم مع ليفربول الإنجليزي، الجناح الطائر للمنتخب الوطني والذي عاد مجدداً إلى البريميرليج بعد تجربة غير موفقه مع فريق تشلسي، الذي لم يدرك القيمة الفنية للفراري المصري

 

 

تغنى نادى ليفربول الإنجليزى، بالأرقام القياسية التى حققها محمد صلاح نجم منتخب مصر، بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

تحدث لاعب نادى ليفربول الإنجليزى جو جوميز،عن تألق النجم المصرى محمد صلاح بعدما سجل ل 4 أهداف «سوبر هاتريك» فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

 

نجوم ليفربول الإنجليزي يحتفلون بمحمد صلاح

 

احتفل نجوم نادى ليفربول الإنجليزى بالنجم المصرى محمد صلاح الذى سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق