«ومن الكبر ما قتل».. لماذا رفض إيهاب جلال الدفع بجنش في ركلات الترجيح؟

الإثنين، 19 مارس 2018 06:49 م
«ومن الكبر ما قتل».. لماذا رفض إيهاب جلال الدفع بجنش في ركلات الترجيح؟
محمود جنش

كشف الجهاز المعاون لإيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، عن رفض الأخير الدفع بمحمود جنش كتغيير ثالث أمام ويلايتا ديتشا الأثيوبى، فى لقاء الإياب بدور الـ32 من منافسات بطولة الكونفدرالية والذى انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف ما أدى إلى احتكام الفريقين لركلات الترجيح بعد انتهاء مباراة الذهاب بنفس النتيجة.
 
أوضح الجهاز المعاون لإيهاب جلال أن المدير الفنى للزمالك طلب من داوودا أن يكون جاهزا للمشاركة بعد شعور أحمد مدبولى بشد قبل أن يتأكد إمكانية استمرار الأخير ليطلب منه جهازه المعاون أن يدفع بمحمود جنش بدلا من الشناوى وجاء ذلك الحديث فى آخر 10 دقائق من المباراة ليرفض إيهاب جلال ويؤكد إنه فى حالة انتهاء المباراة بتلك النتيجة سيظل الشناوى فى حراسة الفريق خلال ركلات الجزاء.
 
وبالفعل لم يدفع إيهاب جلال بجنش ليخسر الزمالك فى ركلات الترجيح بنتيجة 4 / 3 أمام ويلايتا ديتشا الأثيوبى ويودع على إثر النتيجة بطولة الكونفدرالية مبكراً.
 
كما أكد الجهاز المعاون بالزمالك عدم صحة الأنباء التى ترددت بشأن عدم معرفة إيهاب جلال بأنه فى حالة انتهاء المباراة بنتيجة 2 / 1 سيتم الاحتكام لركلات الترجيح قائلين: "كيف سنطلب منه الدفع بجنش فى آخر عشر دقائق ونحن لا نعلم بقواعد المسابقة؟.. ما تردد أمر هزلي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق