"شباب في شباب".. حملة للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالبحيرة (صور)

الإثنين، 19 مارس 2018 08:51 م
"شباب في شباب"..  حملة للحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية بالبحيرة (صور)
حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية
البحيرة - عصام النجار

دشنت حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة، مبادرة "شباب في شباب"، لحث الشباب علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجاري.
 
ومن جانبه أكد محمد وجيه المنسق العام للحملة بالمحافظة، علي أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي،  يولي اهتماما بالشباب حيث خصص 2016 عاما للشباب، هذا بالإضافة لإطلاق المبادرات التي تدعم الشباب سواء عن طريق التدريب وتأهيلهم الشباب لتولي المناصب القيادية.
 
وأشار وجيه، في تصريحات صحفية، أنه لأول مرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، نجد تولي شباب مناصب قيادية في الدولة، سواء في المناصب وزراء و محافظين ونواب ومعاونين للوزراء والمحافظين، موضحا أن شباب الحملة دشن خلال الأيام الماضية حملات شبابية لحث الشباب علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
ومن جانبها قالت أسماء ناصر، أحد المشاركات في الحملة، أن حملة شباب في شباب تهدف لتوعية الشباب بمدن و قري محافظة البحيرة، علي المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية نهاية الشهر، مشيرة إلي نزول مجموعات من الشباب الي الميادين العامة و المناطق التي تضم مجموعة من الشباب لتوعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية.
 
وأضافت ناصر، أن تم تنظيم فاعلية بمحيط جامعة دمنهور، حيث تم الالتقاء مع عدد من الطلاب والطالبات بالجامعة ومناقشتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات و الرد علي اسئلتهم واقناعهم بالمشاركة الايجابية في الانتخابات مهما كان الاختيار.
 
واوضحت أن هناك تأثير سلبي للشائعات و الإعلام المعادي للدولة المصرية علي الشباب، عن طريق نشر الطاقة السلبية بين الشباب العزوف عن المشاركة، مؤكدة أن شباب مصر هم الهدف الأول المستهدف بتنفيذ أي مؤمرات علي الوطن عن طريق توصيل المعلومات المغلوطة لهم عن المشروعات في مصر.
 
واعلنت ناصر، أن الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي" كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة" ، ستبدأ بداية من الأسبوع القادم في توزيع استمارات علي الشباب بجامعة دمنهور و الأزهر الشريف ، لجمع البيانات الشباب للعمل علي تدريبهم و تأهيلهم لتولي المناصب القيادية بالمخافظة خلال الفترة القادمة، هذا بالإضافة للنزول الي المدارس بالتعليم الأساسي و الشهادة الثانوية لتوعيتهم بالواجب الوطني والعمل علي بث الروح الوطنية.
 
وفي سياق متصل، وزعت الحملات الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ملصقات بالشوارع والمساعدين تحوي الانجازات و المشروعات التنموية التي تحققت خلال الفترة الأولي لتوليه منصب رئيس الجمهورية.
 
حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (1)
 

حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (2)
 
 

حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (3)
 
 

حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (4)
 
 

حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (5)
 
حملة شباب في شباب للحث علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق