الجمال: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية اختيار لمستقبل وطن

الثلاثاء، 20 مارس 2018 03:08 م
الجمال: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية اختيار لمستقبل وطن

أكد رئيس لجنة الشؤون العربية في مجلس النواب اللواء سعد الجمال على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشددا على أن الاختيار في هذه الانتخابات لا يتمثل في اختيار رئيس فقط، ولكن لمستقبل أفضل وأوضاع مستقرة.

وأشارالجمال إلى أن مصر دولة مستهدفة، وتواجه تحديات جسام من الخارج والكثير من المؤامرات تحاك ضدها، إلى جانب تحديات من الداخل ومحاولات لشق الصف وإحداث فتنة وإحباط لشباب وزرع اليأس في نفوسهم.

ووجة الجمال، التحية لأمهات الشهداء التي عملت أبنائها مباديء حب الوطن والتضحية من أجله وقدمته فداء لَه، فقدم الشهيد روحه بنفس راضية في سبيل أداء رسالته ليحفظ استقرار هذا البلد، وليهنأ بالأمن والاستقرار، علاوة عن توجية التحية لأرمله الشهداء الصابرة المحتسبة التي سخرت حياتها لتربية أولادها ورعايتهم.

وهنأ الجمال، أيضا أمهات مصر بمناسبة عيد الأم، مؤكداً أن المرأة المصرية تعيش في أزهي عصورها، لاسيما وأنها حقّقت الكثير من المٌكتسبات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي كان حريصا علي منحها حقوقها، مشيراً إلي أن المرأة المصرية تحظى باهتمام بالغ من القيادة السياسية، حيث جعل الرئيس السيسي عاما للمرأة المصرية، فضلا عن تمكينها من حقوقها، إذ أصبح عدد الوزيرات في الحكومة 6 وزيرات، إضافة لنحو 90 نائبة في البرلمان، إلى جانب تعيين المرأة في منصب المحافظ.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة