رئيس الوزراء يلتقى سفيرا لبنان والكويت لدى القاهرة للارتقاء بسبل التعاون(فيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 07:30 م
رئيس الوزراء يلتقى سفيرا لبنان والكويت لدى القاهرة للارتقاء بسبل التعاون(فيديو)
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
منال العيسوى

نشرت الصفحة الرسمية  لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، على موقع التواصل الاجتماع الفيس بوك، استقبال المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم السفير على الحلبى سفير لبنان الجديد بالقاهرة والمندوب الدائم لبلاده لدى جامعة الدول العربية.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء على حرص الحكومة المصرية على الارتقاء بأطر التعاون الثنائية المختلفة وتذليل أية عقبات أمام رجال الأعمال في البلدين، واستغلال الشركات للفرص الاستثمارية الجديدة، لتحقيق طفرة في مجال التعاون الاقتصادي ورفع معدلات التبادل التجارى.

ومن جانبه، نقل السفير اللبنانى تحيات الرئيس اللبنانى ورئيس الوزراء إلى المهندس شريف إسماعيل، معرباً عن تقدير بلاده، لما تشهده مصر من نهضة اقتصادية وجهد دؤوب لتحقيق تنمية مستدامة.

كما التقى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السيد محمد صالح سفير الكويت لدى القاهرة لبحث سبل دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين.

وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء أن علاقات التعاون مع دولة الكويت لا تقتصر على الجوانب السياسية وإنما تمتد للتركيز على دعم العلاقات الاقتصادية والتجارية، مشيرا إلى عزم الدولة المصرية مواصلة جهود محاربة الارهاب، ومضيفا أن الحكومة تتبنى برنامج اقتصاديا طموحا يتضمن اتخاذ مجموعة من القرارات التى تسهم فى توفير مناخ صحى جاذب للاسثتمارات المحلية والاجنبية.


ومن جانبه، أشار سفير دولة الكويت أن ما يتم انجازه على أرض مصر من مشروعات تنموية ضخمة واصلاحات فى مناخ الاستثمار إنما يعكس مستقبلا اقتصاديا واعدا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق