الأول لعبًا وأدبًا.. محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 20 مارس 2018 09:16 م
الأول لعبًا وأدبًا.. محمد صلاح يتصدر قائمة اللعب النظيف في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
عادل عقل

شهد الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد انتهاء الجولة الـ30 من عمر المسابقة العديد من الأرقام المتميزة للفرعون المصري محمد صلاح  المحترف بنادي ليفربول " بالبريميرليج "، جاء الفرعون المصري على رأس قائمة الشرف للسلوك الرياضي والتي لم تحصل على بطاقات خلال الجولات الـ30 التى أقيمت من عمر البريميرليج ليصبح الفرعون المصري ملك اللعب النظيف.

 تصدر نجم منتخب مصر قائمة التميز فى السلوك الرياضي داخل المستطيل الأخضر نتيجة الالتزام والطاعة لقرارات التحكيم  على مدار 30 مباراة شارك فيها الدولي المصري الى جانب أنه أجاد تطبيق الاحتراف بمعناها الحقيقى الذي يقضى بأن كل عناصر المنظومة عليه دورا مهم يجب أن يؤديه بشكل جيد هذا ماجعل الفرعون المصري يتألق فنيا وبدنيا ويضرب المثل الرائع  فى السلوك الرياضي المتميز داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

 

رصدت صوت الأمه فى التقرير التالي أصحاب المقام الرفيع "بالبريميرليج" هم الأكثر مشاركة بالمسابقة بسجل خالي من البطاقات الصفراء لتأكيد أن الاحتراف

الحقيقى يشمل العديد من العناصر الرئيسية أهمها الالتزام والطاعة.

 

محمد صلاح 30 مباراة بدون بطاقة صفراء

جاء على رأس القائمة الدولي المصري محمد صلاح الدين بعدما خاض 30 مباراة بالمسابقة دون الحصول على أي إنذار ويحافظ على سجله خالي من البطاقات الصفراء .

 

توم اينس لاعب هدرسفيلد 30

يعد نجم فريق هدرسفيلد توم اينس المنافس الأول للفرعون المصري بعدما شارك مع فريقه فى 30 مباراة ولم يحصل على إنذار خلال مبارياته التى خاضها .

 

هيونج توتنهام ويليان تشليسى 29مباراة

جاء الثنائي سون هيونج مين لاعب توتنهام ويليان نجم تسليسى فى المرتبة الثالثة بعدما شارك الثنائي فى 29 مباراة مع أنديتهم ولم يحصلوا عن بطاقة صفراء.

 

ايركس توتنهام وتشارل دانليز بور تموت 28 مباراة

ياتى فى المرتبة الأخيرة من قائمة الشرف للسلوك الرياضى بالبريميرليج  الثنائى ايركس نجم توتنهام وتشارل دانليز لاعب بورتموت خاضوا مع انديتهم 28

مباراة وحافظوا على سجلهم خالى من " البطاقات الصفراء " لينضموا الى قائمة الشرف بالسلوك الرياضى بالدورى الانجليزى .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق