ريان فيليب يستمتع بأشعة الشمس في "كابو" (صور)

الأربعاء، 21 مارس 2018 10:00 ص
ريان فيليب يستمتع بأشعة الشمس في "كابو" (صور)
ريان فيليب
كتبت شيماء جمال

استعرض الممثل الأمريكى ريان فيليب لياقته البدنية، و6 رسومات الوشم على جسده، على شواطئ المكسيك، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن ممثل فيلم Wish Upon، البالغ من العمر 43 عاماً، كشف عن جسده الرياضى، وعضلاته مثيرة للإعجاب أيضًا ، وشوهد واقفاً على رمال شاطئ كابو، بالملابس السباحة ذات اللون الأسود، والتى رصد من قبل عدسات كاميرات الباباتزارى.
 
وأوضحت أيضاً أن فيليب عاد للعمل بحماس شديد، وبعد تعافيه من كسر في ساقه بحادث الصيف الماضي، حيث ظهر بساقه المصابة فى مشاهد  الموسم الثاني من مسلسله التلفزيوني "Shooter"، وتم التعديل عليه، على الرغم من أن ندوبه ما بعد الجراحة لا تزال واضحة على ساقيه، حيث نشر صورة لنفسه، وهو نائماً على سرير في المستشفى، و رجله اليمنى ملفوفة في الضمادات ، وذلك جاء ذلك فى يوليو الماضي، وشرح فيما بعد على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، أنه قد أصيب خلال نزهة عائلية، ويحتاج لإجراء عملية جراحية لتفقد مدى الإصابة التى بقدمه اليمنى.
 
 
يذكر أن رايان فيليب الممثل الأمريكى، سوف يشارك مجدداً فى الموسم الثالث من الدراما، من قبل إعلان شبكة يو إس إيه نيتورك فى ديسمبر الماضى، قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الناجحة ، و من أبرزها : " Playing by Heart " ، " Company Man " ، " Igby Goes Down " ، "Five Fingers " و" Return to Sender ".
 
ريان فيليب (1)
 
ريان فيليب (2)
 
ريان فيليب (3)
 
ريان فيليب (4)
 

ريان فيليب (5)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق