أنجلينا جولى تشتري حبوب الشوفان في لوس أنجلوس (صور وفيديو)

الخميس، 22 مارس 2018 10:00 ص
أنجلينا جولى تشتري حبوب الشوفان في لوس أنجلوس (صور وفيديو)
أنجلينا جولى تتسوق
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرات الباباتزارى صوراً لنجمة العالمية أنجلينا جولى، وهى تتسوق أغراضها المنزلية برفقة اثنين من أطفالها، وفقاً لما نشرته صحيفة «الديلى ميل» البريطانية أمس الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن الممثلة الأمريكية، أماً لـ6 أطفال، البالغة من العمر 42 عاماً، شوهدت وهى تتسوق احتياجات أطفالها المفضلة من Whole Foods، وأمضيت بعض الوقت في ممر الحبوب، حيث اختاروا الشوفان، ووضعوها في سلة التسوق الخاصة بهم، جاء ذلك يوم الثلاثاء الماضى، بمدينة لوس أنجلوس، برفقة ابنتها زهرة، البالغة من العمر 13 عاماً، وابنها نوكس، البالغ من العمر 9 سنوات، والتى تشاركهم مع زوجها السابق براد بيت.

نوهت أيضاً أن الأطفال الآخرون، وهم مادوكس (16 سنة) ، باكس (14 عاما) ، شيلوه (11 عاما) ، والتوأم فيفيان، حاضرين في المناسبات العائلية.

وأوضحت الصحيفة أن أنجلينا تألقت بإطلالة بسيطة كعادتها، ظهرت مرتدية معطفاً بطول الركبة، يقسمه حزام عند الخصر، وبنطلون مريح، وانتعلت حذاء  ذات الكعب العال، من ماركة Aquatalia، وأكملت إطلالتها الساحرة بارتداء نظارة شمسية، وأضفى على جمال الطبيعى تسريحة شعرها على شكل كعكة، وأظهرت أيضاً بدون مكياج، حيث بدوت خالية من أى مستحضرات التجميل.وصاغت بالأقراط الكلاسيكية.

ويذكر أن أنجلينا جولى نجمة هوليوود، تألقت فى ليلة ساهرة فى يناير الماضى، وذلك على أريكة داخل بوتيك فخم في باريس في شارع الشانزليزيه. لإطلاق أفخم أنواع العطور الشهيرة، وهى Mon Guerlain ، هو عطر شرقي قام خبير الدار تيري فاسر بإبتكاره من وحي أيقونة دار غيرلان الجديدة، وعلى حد مقولة جاك غيرلان مؤسس الدار: "نحن نصنع العطور للنساء اللاتي نعجب بهن".

أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (1)
 
أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (2)
 
أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (3)
 
أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (4)
 
أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (5)
 
أنجلينا جولى تشترى حبوب الشوفان  (6)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة