ريهام سعيد فى طريقها من سجن القناطر إلى قسم السلام لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل

الخميس، 22 مارس 2018 12:57 م
ريهام سعيد فى طريقها من سجن القناطر إلى قسم السلام لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل
الإعلامية ريهام سعيد-صورة أرشيفية
محمد أبراهيم

 

كشف المحامي محمد صبري دفاع معدة برنامج صبايا الخير الصادر في حقها حكم بالسجن عام مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، في قضية «خطف الأطفال»، المتهم فيها الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين بينهم فريق عمل برنامج صبايا الخير، أنه سيطعن علي الحكم الصادر من المحكمة عقب استلام الحيثيات .

وأضاف «صبرى» فى تصريحات صحفيه، انه وهيئة الدفاع عن باقي المتهمين بقضية "خطف الأطفال" بدأوا في إنهاء إجراءات صحة الإفراج عنهم بعد حصولهم عن البراءة .

وشار إلى أنه بعد انتهاء الإجراءات سيتم نقل ريهام سعيد وغرام من سجن القناطر إلى محبسهم الأصلي بقسم السلام ثان، حيث يتم الإفراج عنهم.

كانت محكمة جنايات الجيزة أول درجة، قضت أمس الأربعاء، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد و3 آخرين من فريق إعداد برنامجها «صبايا الخير»، وحبس غرام عيسى مُعدة بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات، والمشدد 15 سنة لمتهمين اثنين، والسجن 5 سنوات لمتهم.

 

كان المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة ريهام سعيد وبقية المتهمين إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرها فريق من محققي نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، ضم أحمد عاصي، مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد، وكيلي النيابة، برئاسة إسلام الجوهري، رئيس النيابة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق