اخبار الزمالك اليوم الجمعة 23-3-2018.. اقتراب عودة كهرباء وشيكابالا وفتحى للزمالك

الجمعة، 23 مارس 2018 03:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الجمعة 23-3-2018.. اقتراب عودة كهرباء وشيكابالا وفتحى للزمالك
الزمالك
أحمد مسعود

شهدت أخبار الزمالك اليوم الجمعة 23-3-2018، العديد من الأحداث الهامة على مستوي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والتي جاء فى مقدمتها اقتراب عودة كهرباء وشيكابالا وفتحى للزمالك.

 

الزمالك يواصل التدريب استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

واصل فريق الزمالك تدريباته اليوم الخميس على ملعب حلمى زامورا استعدادا لمواجهة الإسماعيلى يوم 2 أبريل المقبل فى الأسبوع الـ 30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.


«السعيد والمستشار»: الأسئلة المحرمة في فيلم الموسم

اعتادت الجماهير المصرية كل موسم كروي مشاهدة الفيلم الدرامي المعتاد بين الأهلي والزمالك، من خلال صراعهما على لاعب ما للحصول على خدماته، ولا يوجد فى الشارع حاليا سوى «فيلم عبد الله السعيد» الذي أصبح حديث الصباح والمساء وكأن الدنيا توقفت عند هذا اللاعب.

 

لعدم تلقي عروض رسمية لهم.. اقتراب عودة كهرباء وشيكابالا وفتحى للزمالك
كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك، أن الثلاثى المعار بالدورى السعودى أقترب من العودة بشكل رسمى فى ظل عدم تلقى عروض رسمية لهم .

 

الجهاز الطبي للزمالك يعلن تعافي عماد فتحي من عملية جراحية بالبطن

 

كشف الجهاز الطبى لفريق الزمالك تعافى عماد فتحى لاعب الوسط من آثار العملية الجراحية التى أجرها مؤخرا فى البطن وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

يرفض مسئولو نادى الزمالك مبدأ رحيل أحمد مدبولى صانع ألعاب الفريق بعد الأنباء الخاصة بمتابعة بعض الأندية الخارجية للاعب ،تمهيدا للتعاقد معه بعد تألقه الملفت مع فريقه خلال الفترة الماضية ليصبح أحد أبرز نجوم القلعة البيضاء.


ملف أزمة نادي الزمالك على مائدة وزير الرياضة في زيورخ
يبحث المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة استغلال تواجده في سويسرا مساء اليوم لعقد جلسة مع الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لليد ومفوض اللجنة الأولمبية الدولية ورئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإنهاء الأمور المعقدة داخل مصر، لمناقشة الملف الخاص بنادى الزمالك.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق