أسامة شرشر في مؤتمر لدعم السيسي بالمنوفية :" المشاركة في الإنتخابات واجب ديني ووطني "

الخميس، 22 مارس 2018 10:43 م
أسامة شرشر في مؤتمر لدعم السيسي بالمنوفية :" المشاركة في الإنتخابات واجب ديني ووطني "
أسامة شرشر يطالب المواطنين بالذهاب لصناديق الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية

 
نظم النائب أسامة شرشرعضومجلس النواب عن دائرة منوف وسرس الليان، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة منوف ، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى ، رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.
 
شارك في المؤتمرالدكتوررضا الرشيدي، وكيل مديرية التربية والتعليم والقائم بأعمال وكيل الوزارة ، والمهندس طارق الوراقى رئيس مجلس المدينة ،ونقيب المعلمين عن بندر منوف ومديرالأوقاف بمنوف وراعى كنيسة مارجرجس بمنوف،  وبعض ممثلى الأوقاف من الشيوخ والأئمة ومديروجميع المصالح بمدينة منوف ، وبعض من المسئولين الشعبيين والتنفيذيين عن المدينة والمركزوالعديد من أهالى منوف من الرجال والنساء والشباب.
 
بدأ المؤتمر بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم السلام الوطني والوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة.
 
وأجمع ممثلوالأزهروالكنيسة علي أن المشاركة الفعالة في الانتخابات واجب ديني ووطني وعللوا ذلك بأن الحفاظ على الوطن مذكورفي كافة الكتب السماوية.
 
وطالب الكاتب الصحفى أسامة شرشر عضو مجلس النواب أهالى منوف ،بضرورة الحضورإلى صناديق الاقتراع لتفعيل المشاركة الإيجابية ودعم وطننا الغالي مصر، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ضحى بالكثير من أجل الوطن الغالى ،وحث المواطنون علي ضرورة المشاركة في الانتخابات تحت شعار" أنزل وشارك".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق