برلماني عن زيارة السيسي لأبطال سيناء: تحمل رساله للدول الداعمة للإرهاب

الجمعة، 23 مارس 2018 11:31 م
برلماني عن زيارة السيسي لأبطال سيناء: تحمل رساله للدول الداعمة للإرهاب
النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب
أحمد رجب الضبع

قال النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإحدى القواعد الجوية فى سيناء، وتفقده للقوات المشاركة فى العملية الشاملة "سيناء 2018"، زيارة قوية وتاريخيه ورسالة للدول الداعمة للإرهاب فى العالم، تقول بأن مصر تقهر الإرهاب.

وأشار سالم، فى تصريح خاص لــ"صوت الأمة"، أن العملية الشاملة سيناء "2018"، أكدت للعالم بأن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن المنطقة والعالم أيضاً، والنتائج التى حققتها هذه العملية على أرض الواقع وتم عرضها على كافة وسائل الإعلام، تعد ضربة قوية وقاضية للعناصلا الإرهابية، التى تخيل لها أنها تستطيع أن تنال من الأراضى المصرية، وهذا لن يحدث طوال رجال وأبطال القوات المسلحة والشرطة المصرية، فى مقدمة الوطن.

وأضاف سالم، أن الجندى المصرى، والشعب المصرى، يقدس تراب هذا الوطن مشيداً بتضحيات جنود القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل فى محاربة الإرهاب وما حققوه، وأن هؤلاء الرجال سطروا بطولات سيقف التاريخ امامها.

يذكر أن الرئيس السيسي، زار أبطال القوات المسلحة والشرطة، خلال زيارته إلى إحدى القواعد الجوية في سيناء، مؤكدا أن جهود المصريين هي التي ستبنى البلاد، مشيرا إلى أن مصر ستحتفل قريبا في سيناء بالانتصار على خوارج العصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة