ريال مدريد: كريستيانو رونالدو أنقذ البرتغال من الهزيمة أمام الفراعنة

السبت، 24 مارس 2018 10:12 ص
ريال مدريد: كريستيانو رونالدو أنقذ البرتغال من الهزيمة أمام الفراعنة
كريستيانو رونالدو

احتفل نادي ريال مدريد الإسبانى بتألق لاعبه كريستيانو رونالدو، بعدما قاد منتخب البرتغال لتحقيق الفوز على مصر، في المباراة الودية التي جمعت بين منتخبى مصر والبرتغال مساء أمس، فى سويسرا، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وتمكن المنتخب البرتغالى من تحقيق الفوز بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة مقابل هدف واحد للمنتخب المصرى سجله محمد صلاح.
 
وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، في تقرير حمل عنوان، "البرتغال تنتفض ضد مصر"، أن كريستيانو رونالدو لعب دوراً حاسماً في فوز منتخب البرتغال على مصر، بعدما سجل هدفين بالرأس في الدقيقتين 92 و95 لينقذ بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية من الهزيمة أمام الفراعنة.
 
وأضاف أن كريستيانو رونالدو الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، تمكن من تسجيل 19 هدفاً في أخر 9 مباريات خاضها مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال.
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الماضى بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب البرتغال فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات إسبانيا والمغرب وإيران، بينما تلعب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وروسيا وأوروجواى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م