علاء عابد: الانتخابات الرئاسية ستكتب شهادة وفاة الإرهابيين

السبت، 24 مارس 2018 03:32 م
علاء عابد: الانتخابات الرئاسية ستكتب شهادة وفاة الإرهابيين

استنكر النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الاحرار، رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، الحادث الارهابي الخسيس الذي استهدف موكب مدير امن الاسكندرية بشارع المعسكر الروماني ، ظهر اليوم، والذي اسفر عن استشهاد شرطي واصابه اخرين.

وقال «عابد» فى بيان له اصدره منذ قليل، إن هذه الاعمال لن تثني المصريين ولن ترهبهم عن المشاركة في بناء وطنهم، وكلنا سندافع عن مصر ومستقبلها وأمنها واستقرارها ومواجهة الإرهابيين من خوارج هذا الزمان. 

وأضاف «عابد» في البيان: «المصريون سينزلون إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، التي سوف تكتب شهادة وفاة الإرهابيين في كل أنحاء مصر».

يشار إلى أن وزارة الداخلية كشفت فى بيان رسمى اليوم عن  تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، أثناء مرور موكبه بشارع المعسكر الرومانى.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بالوزارة، فى بيان، أنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق