مفوض الأولمبية الدولية يصل القاهرة لأنهاء أزمة الزمالك

الأحد، 25 مارس 2018 09:00 ص
مفوض الأولمبية الدولية يصل القاهرة لأنهاء أزمة الزمالك
حسن مصطفى وخالد عبد العزيز

 

يصل اليوم القاهرة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد والمفوض من اللجنة الأولمبية الدولية، من أجل النظر فى العديد من الأزمات التى تخص الرياضة المصرية فى الوقت الحالي وعلى رأسها الأزمة الدائرة بين نادى الزمالك ووزارة الشباب والرياضة.

 من المنتظر أن يجتمع حسم مصطفى مع كل من المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لإنهاء الأزمة الخاصة بنادى الزمالك.

كما يعقد رئيس الدولى لليد جلسة أخرى مع مسئولى الاتحاد المصرى برئاسة هشام نصر لبحث الأزمة التى يمر بها الاتحاد حاليا بعد صدور قرار من مركز التحكيم والتسوية ببطلان انتخابات الاتحاد التى أجريت فى نوفمبر الماضي.

كان مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر قرارا ببطلان انتخابات اتحاد كرة اليد التي أسفرت عن فوز قائمة المهندس هشام نصر، وإلغاء ما ترتب عليها من آثار بعد تقدم أحمد النحاس بطعن إلى المحكمة الرياضية، بشأن وجود تجاوزات إدارية في انتخابات الاتحاد الأخيرة، أثرت في النتيجة النهائية.

من المنتظر أن يحاول رئيس الاتحاد الدولى إيجاد حلول لإنهاء الأزمات التى تخص الزمالك وكرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة الذين صدر بحقهما بطلان للانتخابات التى قد تؤثر على مستقبل الرياضة المصرية خلال المرحلة القادمة.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق