نصف دستة لاعبين ينتظرون ودية الفجيرة للركوب فى قاطرة الأهلى (صور)

السبت، 24 مارس 2018 10:00 م
نصف دستة لاعبين ينتظرون ودية الفجيرة للركوب فى قاطرة الأهلى (صور)
محمد شريف
حسام الحاج

يواجه الأهلي نظيره الفجيرة الإماراتي في المباراة الودية التى تجمع الفريقين الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة الخامسة و40 دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة و40 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة وذلك بمناسبة احتفالات مرور 50 سنة على تأسيس النادي الإماراتي.

 

الأهلي يخوض اللقاء بهدف تجهيز جميع اللاعبين خلال توقف بطولة الدوري العام والتحضير للمرحلة المقبلة سواء المباريات المتبقية من بطولة الدوري أو مباراة الداخلية في دور الـ16 ببطولة كأس مصر إلي جانب دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وضربة البداية أمام الترجي وكل هذه تحديات تحتاج إلي جاهزية جميع اللاعبين بشكل عام.

 

ودية الفجيرة تهدف إلى تحقيق اقصى استفادة فنية من خلال منح فرصة المشاركة للعناصر العائدة من الإصابة فى الأهلى او اللاعبين الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات الرسمية و الوقوف على مستوى الجميع وتجهيزهم للمرحلة الهامة القادمة.

 

اللاعبون الذين لم يحظو بفرصة المشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية كثيرون وينتظرون فرصة للمشاركة فى المباراة الودية للحاق بركب قاطرة الأهلي وهو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية..


باسم علي

وباسم علي الظهير الأيمن للأهلى في انتظم التدريبات الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الأمامية ويتتظر الحصول على فرصة المشاركة فى المباراة الودية أمام الفجيرة لفرض نفسه على التشكيلة الأساسية للأحمر ةالمشاركة فى المباريات المتبقية من الدوري.

باسم-على1
 
صبرى رحيل

نفس الحال ينطبق على صبري رحيل ظهير أيسر الأحمر حيث من يعانى من التهميش خلال الفترة الحالية من قبل المدير الفنى للأهلى حسام البدري الذى يثق فى قدرات التونسي على معلول.

صبرى رحيل

أحمد ياسر ريان

مهاجم الأهلي يتمنى فرصة الحصول على المشاركة فى المباراة الودية لاستغلالها فى اقتناص اللعب أساسيا فى المباريات المتبقية من الدوري بعد حسم الأحمر لقبه الـ 40 فى تاريخه.

ريان

محمد هاني

ظهير أيمن الأهلي ينتظر فرصة ذهبية لإثبات نفسه مع الأحمر سواء فى قلب الدفاع فى ظل إنضمام إيمن أشرف لكتيبة الفراعنة فى معسكر مارس بسويسرا أو فى الظهير الأيمن فى ظل غياب أحمد فتحي.

929

محمد شريف

جناح الأهلى القادم من وادي دجلة فى الانتقالات الشتوية الماضية حيث دخل ثلاجة البدري بمجرد قدومه إلي أسوار القلعة الحمراء ينتظر إشارة البدرى للإعلان عن نفسه.

شؤيف

باكاماني ماهلامبي

جناح الأهلى كان قريبا من الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة فى انتقالات يناير قبل أن تفشل الصفقة لذلك ينتظر اللاعب قبلة الحياة من البدري لاثبات نفسه من ناحية وإثبات خطأ الجهاز الفنى من ناحية أخري.

باكامانى

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة