مدير أمن دمياط يتفقد اللجان الانتخابية قبل ساعات من بدء التصويت (صور)

الأحد، 25 مارس 2018 11:16 ص
مدير أمن دمياط يتفقد اللجان الانتخابية قبل ساعات من بدء التصويت (صور)
اللواء مجدي ابو العز مدير أمن دمياط يتفقد مقار اللجان الانتخابية
دينا الحسيني

تفقد اللواء مجدي ابو العز مدير أمن دمياط مقار اللجان الانتخابية بنطاق مدينة دمياط و دمياط الجديدة و كفر سعد ، وراجع مدير الأمن خطط إنتشار القوات بالمحاور الرئيسية والمواقع الهامة والحيوية على مستوى المحافظة.

 

 تلك لالخطة  المعتمدة من الوزير مجدي عبد الغفار وتأكد من تنفيذ التعليمات وإنتظام القوات المكلفة بتأمينها قبل بدء العملية الانتخابية

 

 ووجة مدير الأمن بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم. 

 

وراجع محاور خطط تأمين مقار اللجان الإنتخابية وإجراءات تفعيل أطر إحكام الرقابة والسيطرة على الطرق الرئيسية والمحاور المؤدية إلى مقرات اللجان من خلال عدد من الدوائر الأمنية .

ناقلا تكليفات وزير الداخلية بالتيسير على كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية، كما وجه بتدعيم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بالمقرات الإنتخابية بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة بالإضافة إلى قوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائى .

ووجه  بتكثيف الدوريات الأمنية تزامناً مع الانتخابات داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ .. مؤكداً على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، وإتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون .

WhatsApp Image 2018-03-25 at 10.55.15 AM
 

 

WhatsApp Image 2018-03-25 at 10.55.16 AM (1)
 

 

WhatsApp Image 2018-03-25 at 10.55.16 AM
 

 

WhatsApp Image 2018-03-25 at 10.55.17 AM
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة