جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 3 – 2018

الإثنين، 26 مارس 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 26 - 3 – 2018
أوروجواى
أحمد مسعود

تقام اليوم الاثنين 26 - 3 – 2018، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية أبرزها المواجهة الودية بين المنتخب البرتغالى ونظيره الهولندى فى فترة الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

 

مواعيد المباريات الدولية الودية اليوم

الصين × التشيك – التاسعة والنصف صباحا - على قناة beIN SPORTS Espana

 

ويلز × أوروجواى – الواحدة والنصف ظهرا - على قناة beIN SPORTS Espana

يختتم منتخب أوروجواى استعداداته قبل الأخيرة لكأس العالم "روسيا 2018" فى تمام الساعة 1:35 ظهرا عندما يواجه نظيره منتخب ويلز فى نهائى كأس الصين الدولية الودية.

 

منتخب أوروجواى وصل إلى نهائى كأس الصين بعد الفوز على التشيك بنتيجة 2/0 يوم الجمعة الماضى عن طريق لويس سواريز، وإدينسون كافانى، حيث ظهر الثنائى بمستوى رائع للغاية مما يشكل خطورة كبيرة على المنتخب المصرى الذى سيكون المنافس الأول للسيلستى فى كأس العالم.

 

وسيواجه منتخب مصر نظيره أوروجواى على ملعب "إيكاترنبرج" 15 يونيو المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من كأس العالم.

 

منتخب أوروجواي يضم العديد من العناصر المميزة فى صفوفه مثل فيرناندو موسليرا، حارس مرمى جالطة سراى، ودييجو جودين، وخيمينيز ثنائى أتلتيكو مدريد فى الخط الخلفى بالإضافة إلى الشاب نانديز أحد أفضل المواهب فى أمريكا اللاتينية.

 

فى المقابل سيسعى رايان جيجز إلى استمرار تألقه مع منتخب ويلز، حيث ستكون هذه المباراة الثانية لأسطورة مانشستر يونايتد كمدرب لمنتخب بلاده، بعدما حقق الفوز فى المباراة الأولى من البطولة بنتيجة 6/0 أمام الصين البلد المضيف للمسابقة.

 

وسيلعب منتخب التشيك مع الصين فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة فى تمام الساعة 9:35 صباحا.

 

فنلندا × مالطا –  السادسة مساء

 

بلغاريا × كازاخستان – السادسة مساء – على قناة beIN SPORTS HD 2

 

ألبانيا × النرويج – السابعة مساء

 

البرتغال × هولندا – الثامنة والنصف مساء – على قناة أبوظبي الرياضية HD 2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق