الوديات تكشف حقيقة "عظماء" أوروبا قبل مونديال روسيا (فيديو)

الأحد، 25 مارس 2018 08:05 م
الوديات تكشف حقيقة "عظماء" أوروبا قبل مونديال روسيا (فيديو)
منتخب فرنسا
محمد طارق

شهدت نتائج المباريات الودية التي أجريت الجمعة الماضية مفاجأت من العيار الثقيل استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم، حيث أصاب مشجعو منتخبات فرنسا و البرتغال و بولندا بالصدمة عقب المستوى الهزيل الذي ظهرت به هذة المنتخبات ضمن مباريات" الفيفا داي ".

فرنسا

سقط منتخب الديوك الفرنسية و الذ يعد اكبر المرشحين للمونديال القادم بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ارضه وسط جمهوره امام المنتخب الكولومبي رغم امتلاء المنتخب الفرنسي بتخمة كبيرة من النجوم ،فبعد أن تقدم الديوك بهدفين سقطوا بشكل غريب،لتحقق كولومبيا ريمونتادا مفاجأة بثلاثة أهداف ،،ليثير المنتخب البولندي علامة استفهام كبيرة باعتباره احد المرشحين للمونديال.

 

 

بولندا

سقط ممثل اوروبا في المجموعة الثامنة بمونديال روسيا القادم في كبرى المفاجأت امام منتخب نيجريا الذي نجح في الفوز علي المنتخب البولندي بهدف نظيف في حضور روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الالماني و قائد النسور اليبضاء في المونديال القادم .

 

 

 

البرتغال

ظهر منتخب البرتغال بمستوى هزيل امام المنتخب المصري ،بعدما ظل بطل اوروبا متأخر بهدف نظيف امام الفراعنة حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليحقق التعادل ثم يخطف الفوز في الدقيقة الرابعة عن طريق افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو الذي كان غائبا طوال اللقاء،لتثير منتخبات اوروبا الشكوك حول امكانية فوزها بالمونديال القادم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م