اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 26-3-208.. صلاح ضمن قائمة الأغلي أجرًا بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 26 مارس 2018 02:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 26-3-208.. صلاح ضمن قائمة الأغلي أجرًا بالدوري الإنجليزي
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين 26-3-208العديد من الأحداث الهامة،  جاء على رأسها صلاح يدخل قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا بالدوري الإنجليزي

 

حسام حسن الهداف التاريخي للفراعنة ومحمد صلاح يهدد أبوتريكة

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائمة تضم أفضل 25 هدافاً تاريخياً لمنتخب بلاده، بعدما صعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، إلى المركز الثالث كأكثر هداف لمنتخبات كرة القدم فى التاريخ.

 

يا بركة دعاء المصريين .. صلاح يدخل قائمة أعلى 10 لاعبين أجرا بالدوري الإنجليزي

يعتزم نادى ليفربول رفع الراتب الخاص بالنجم المصرى محمد صلاح، ليصل إلى 200 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، ما يوازى «5 ملايين جنيه مصرى»، ما يمكن الفرعون المصرى من الدخول فى قائمة أعلى 10 لاعبين أجراً فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال الفترة الحالية.

 

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح يستحق لقب الأفضل في إنجلترا

يرى جون أرنى ريسة، لاعب ليفربول الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب فى الموسم، بعد المستويات الرائعة والارقام القياسية التى حققها مع ليفربول طوال الموسم الحالى.

 

بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها طوال الموسم الحالى سواء مع منتخب مصر، أو مع نادى ليفربول ،نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية تقريراً عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

 

«ماذا قالوا له؟».. الجماهير تهمس في أذن محمد صلاح

"كريستيانو بيغل"، تعليق طريف أطلقه المعلق الرياضي مدحت شلبي، أثناء تعليقه على مباراة مصر والبرتغال الودية، التي جمعت المنتخبين في سويسرا، في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز البرتغال في الوقت القاتل بهدفي كريستيانو رونالدو بهدفين لهدف .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق