وزير القوى العاملة يدلي بصوته في «المدرسة التجريبية الموحدة» بمدينة نصر

الإثنين، 26 مارس 2018 08:50 ص
وزير القوى العاملة يدلي بصوته في «المدرسة التجريبية الموحدة» بمدينة نصر
وزير القوى العاملة محمد سعفان

يدلي وزير القوي العاملة محمد سعفان، ظهر اليوم الأثنين، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018، بمقر لجنة مدرسة الشهيد ملازم أول محمد أشرف عبد الفتاح الإعدادية «المدرسة التجريبية الموحدة الإعدادية» سابقًا بمدينة نصر.

ووجه الوزير رسالة لعمال مصر بمناسبة الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة حاسمه في تاريخها الانتخابات الرئاسية 2018، مما يتطلب منا جميعا أن نرسم صورة حقيقة عن مصر أمام كل دول العالم، ونبرز دور المواطن والشعب المصري في القدرة على اتخاذ خطوات للتنمية للنهوض بمصر، مشددا علي ان ذلك لن  يتأتى إلا إذا كنا قادرين أن نؤكد للعالم بأن الموطن والشعب المصري قادر على ذلك .

وقال: إن القوات المسلحة والشرطة المصرية،  في سيناء الحبيبة تثأر للشهداء، وتحافظ على سلامة وأمن مصر ، مشيراً إلى أنه  يجب أن نرد  على الإرهاب الاسود- الذي ينادي بمقاطعة الانتخابات- ردا حاسماً بأن يثبت المواطن للعالم كله بأنه قادر ومشارك وموجود، وأن يرسم صورة حقيقية حتى نعيد حق الشهداء مثل "منسي ، ومغربي ،  والشبراوي ".

وبدأت غرفة العمليات المركزية بديوان عام الوزارة التي شكلها الوزير، خلال فترة الانتخابات الرئاسية عملها من صباح اليوم وحتي الانتهاء من الانتخابات  في مساء 28 مارس الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق