على عبد العال: لن نصل لتوقيع عقوبات على غير المشاركين بالانتخابات

الإثنين، 26 مارس 2018 11:30 ص
على عبد العال: لن نصل لتوقيع عقوبات على غير المشاركين بالانتخابات
الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
وائل ربيعى - سارة صلاح تصوير محمد الحصرى

قال  الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن نتائج المشاركة فى العملية الانتخابية مبشرة ولن يصل الأمر إلى توقيع عقوبات على غير المشاركين، موضحا أنه تابع العملية الانتخابية منذ صباح اليوم ووجد أن هناك كثافة أمام اللجان الانتخابية.

وتوقع عبد العال، عقب الإدلاء بصوته الانتخابى بلجنة ٢ بالجامعة العمالية بمدينة نصر، أن تستمر الكثافة على اللجان طوال أيام الانتخابات، قائلا: "أعتقد أننا لن نصل لتوقيع عقوباتعلى غير المشاركين لأن كثافة التصويت ستكون رسالة للخارج بأن الشعب المصرى موحد ويؤدى واجبه الوطنى فى ساعات الشدة وبالأخص الحق الانتخابى".

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، كما أدلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد من الوزراء والمشاهير وكبار رجال الدولة بأصواتهم، وتشهد اللجان إقبالا مكثفًا من المواطنين، وشهدت بعض اللجان تمدد الطوابير لعشرات الأمطار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق