محافظ القاهرة يستقبل رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 26 مارس 2018 12:40 م
محافظ القاهرة يستقبل رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2018
كتب سيد الخلفاوى

 
 
استقبل المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس بعثة الجامعة لمتابعة الانتخابات الرئاسية حيث تفقدت غرفة العمليات التي أقامتها المحافظة لمتابعة عملية الاقتراع عبر شاشات الفيديو كونفرانس والذي يغطي كافة المقرات الانتخابية المعدة لاستقبال الناخبين.
 
وأكد المحافظ خلال اللقاء أنه تم تجهيز غرفة العمليات منذ أكثر من شهرين حيث تم تزويدها بأحدث وسائل الاتصال وربطها بكافة مراكز الاقتراع لمتابعة سير عملية الانتخابات بجميع اللجان الفرعية بمحافظة القاهرة لتكون مهمتها تلقي أي بلاغات خاصة بالانتخابات والتحقق منها وإخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنها والتنسيق مع غرفة عمليات وزارة التنمية المحلية.
 
وأشار المحافظ أن شاشات الغرفة رصدت أن الأمور تسير بشكل طبيعي في اللجان الانتخابية حيث أن إقبال الناخبين جيد وفوق المتوسط ، كما أن الغرفة لم تتلقى أي بلاغات عن تعطل العملية الانتخابية، وأن تأخر فتح بعض اللجان لمدة 30 دقيقة كان بسبب كثرة عدد اللجان والبالغ عددهم 1410 لجنة فرعية داخل 823 مركز انتخابي تضمهم 44 لجنة عامة.
 
هذا وشارك أكثر من 700 أتوبيس تابعة لهيئة النقل العام بالقاهرة لنقل قوات التأمين والقائمين على العملية الانتخابية للجان المخصصة لهم .
وتضم غرفة العمليات اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية وجيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة وممثلي الجيش والشرطة والجهات المعنية . 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة