قائد ليفربول مبديا إعجابة بقدرات محمد صلاح: تأقلم معنا سريعا

الإثنين، 26 مارس 2018 01:06 م
قائد ليفربول مبديا إعجابة بقدرات محمد صلاح: تأقلم معنا سريعا
ليفربول

أشاد جيمس ميلنر، لاعب وسط نادى ليفربول الإنجليزي، باللاعب المصرى محمد صلاح بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" الموسم الحالى، حيث يعد هداف الفريق الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 36 هدفاً.
 
وقال جيمس ميلنر فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "محمد صلاح تألق سريعاً مع ليفربول، لقد قمت بتغيير الأندية من قبل وأعلم أن الموسم الأول لا يكون سهلاً حتى إذا كنت فى نفس البلد، لذلك يستحق الإشادة".
 
أضاف القائد الثانى لنادى ليفربول، "ليس من السهل اللعب مع ليفربول، أحيانا يتطلب الأمر أن تقضى موسماً كاملاً أو ١٨ شهراً حتى تبدأ فى تقديم ما لديك، أنا معجب بقدرته على التأقلم سريعاً".
 
وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".
 
ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة