شباب الهلال الأحمر يشاركون في الانتخابات الرئاسية بالأقصر (صور)

الإثنين، 26 مارس 2018 04:28 م
شباب الهلال الأحمر يشاركون في الانتخابات الرئاسية بالأقصر (صور)
شباب وفتيات الهلال الأحمر يشاركون فى الانتخابات الرئاسية بالأقصر

شاركت جمعية الهلال الأحمر المصري بفرع الأقصر، اليوم الإثنين، بالتزامن مع اليوم الأول للإنتخابات الرئاسية بفرقتى التدخل السريع في أثناء الطوارئ، والفريق الوطني للاستجابة إلى الكوارث.
 
ومن ناحيتها صرحت علياء عبدالماجد المدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر المصري فرع الأقصر، بأن الجمعية شاركت في الانتخابات الرئاسية بفرقتي التدخل السريع في أثناء الطوارئ، والفريق الوطني للاستجابة للكوارث للمساعدة في حال وجود إصابات أو إغماءات بين صفوف الناخبين.
 
وأضافت علياء عبد الماجد – في بيان صحفي - أن المتطوعين تواجدوا أمام عدة لجان انتخابية داخل محافظة الأقصر منها لجنة مدرسة الأقصر الثانوية بنات، ومدرسة الثانوية العسكرية، ومدرسة الحرية الابتدائية، ومدرسة صلاح الدين، ومدرسة الشهداء، ومدرسة الأقصر الإعدادية بنين، حيث تم التواصل مع مسؤلو اللجان للتواصل مع فريق المتطوعين في حال وجود إصابات أو اغماءات بين الناخبين، موضحة ان حتى الآن لا توجد أي إصابات أو اغماءات بين صفوف الناخبين.
 
ويبلغ عدد الناخبين في محافظة الأقصر 781 ألفا و17 مواطنا يصوتون في 195 لجنة فرعية تشرف عليها 6 لجان عامة و170 مركزا انتخابيًا، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون في 13 ألف و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 ألف موظفا.
 
شباب وفتيات الهلال الأحمر يشاركون فى الإنتخابات الرئاسية بالأقصر (2)
 
 
شباب وفتيات الهلال الأحمر يشاركون فى الإنتخابات الرئاسية بالأقصر (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق