والد شهيد بالدقهلية: «صوت في الانتخابات من أجل رفعة مصر»

الثلاثاء، 27 مارس 2018 12:19 م
والد شهيد بالدقهلية: «صوت في الانتخابات من أجل رفعة مصر»

أدلى والد الشهيد مجند على على السيد، ابن قرية الدغايدة بمركز الجمالية بالدقهلية، والذى استشهد إثر العملية الإرهابية التى استهدفت كمين البرث بمنطقة جنوب رفح بمحافظة شمال سيناء، بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة أبو بكر الصديق بالجمالية التابعة لمحافظة الدقهلية.

وقال والد الشهيد: "أنا وأولادى فداء للوطن، وابنى على أول شهيد قدمته من أولادى لمصر، وأتمنى أن يكون عندى 10 أولاد علشان أفدى بيهم مصر"، مؤكدًا على أنه أقبل على التصويت من أجل مصر قائلا: "جئت من أجل رفعة مصر".

وحرص أعضاء اللجنة على التقاط الصور التذكارية مع والد الشهيد.

من جانبه قال المستشار أحمد عثمان، رئيس اللجنة، إن الإقبال كبير جدا من جانب المقيدين باللجنة للتصويت، مشيرًا إلى أن نسبة المشاركة تخطت الـ60% حتى الآن.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق