مستقبل وطن: لا تجاوزات فى انتخابات الرئاسة حتى الآن

الثلاثاء، 27 مارس 2018 01:27 م
مستقبل وطن: لا تجاوزات فى انتخابات الرئاسة حتى الآن
الانتخابات الرئاسية

واصلت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن لليوم الثاني على التوالي، برئاسة محمد عمار، أمين عام العمل الجماهيري بالحزب، متابعة سير العملية الانتخابية، ومسيرة حشد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وأكد عمار فى بيان اليوم الثلاثاء، إنه تم تشكيل غرفة عمليات منذ اليوم الأول للانتخابات الرئاسية  لمتابعة سير العملية الانتخابية، التي انطلقت أمس الإثنين، لتذليل العقبات أمام الناخبين، بالإضافة لمساعدة كبار السن وذوى الإعاقة وتوصيلهم إلى لجانهم للإدلاء بأصواتهم، من خلال شباب وأعضاء الحزب.

وأضاف أمين العمل الجماهيري، أن قيادات وأعضاء الحزب متواجدة بقوة أمام مقار اللجان منذ الصباح الباكر من اليوم الاول للانتخابات الرئاسية بجميع المحافظات، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز مجموعات عمل لحشد المواطنين لمقار اللجان، بالإضافة إلى تخصيص مجموعة لاستخراج الرقم الانتخابي، ومعرفة لجنة الناخب، ومتابعة سير العملية الانتخابية.

وأكد "عمار" أن الغرفة لم ترصد أى تجاوزات حتى الآن، مؤكدا أن كل صوت مواطن مصري، هو بمثابة رصاصة في قلب أعداء الوطن، لتوصيل رسالة  أن مصر مع الرئيس عبد الفتاح السيسي قلبًا وقالبًا، لاستكمال مسيرة العطاء والإنجازات، لأنة رجل نرى فيه مستقبل هذا الوطن.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية 18 ألف و620 قاضيا ( أساسيين واحتياطيين)، حيث يشرف من القضاء العادى ورجال النيابة العامة 8420 قاضيا، ومن النيابة الإدارية 4800 قاض، ومن هيئة قضايا الدولة 3300 قاض، ومن مجلس الدولة 2100 قاض، ويبلغ إجمالى عدد الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.                                                                    

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق