أول صينية تشارك في انتخابات الرئاسة ببورسعيد: فخورة بما فعلته (فيديو وصور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:56 م
أول صينية تشارك في انتخابات الرئاسة ببورسعيد: فخورة بما فعلته (فيديو وصور)
السيدة الصينية "الميرا"

شاركت سيدة صينية الجنسية، تدعى «الميرا»، المواطنين المصريين بمحافظة بورسعيد، احتفالاتهم أمام المقرات الانتخابية، اليوم الثلاثاء، ثاني أيام الانتخابات الرئاسية 2018 وذلك حين توجهت أسرتها إلى لجنة انتخابية للمشاركة في التصويت.

رافقت السيدة الصينية زوجها المصري وابنتها، أثناء ذهابه إلى لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته في حي شرق بورسعيد. والتقطت «الميرا» صورا تذكارية مع المواطنين المصريين، كما رفعت العلم وشاركتهم الاغاني الوطنية، بينما هتفت طفلتها «أميرة» وهي تحمل العلم المصري: «تحيا مصر.. تحيا مصر».

في غضون ذلك، قالت «الميرا»، إنها فخورة بمشاركتها وأسرتها في الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن مشاركة المواطنين وتصويتهم في الانتخابات مظهر حضاري وبذلك هم يقفون وراء وطنهم مصر وأعربت عن سعادتها بوجودها في القاهرة وبورسعيد.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابي إلى كرنفال احتفالي.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ2
 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ3
 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ4
 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ5
 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ8
 
 
صينية تشارك البورسعيدية احتفالات الانتخابات الرئاسيةِ10

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق