محافظ الوادي الجديد يمنح رحلتي عمرة لأكبر وأصغر ناخبين بمركز بلاط (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 02:58 م
محافظ الوادي الجديد يمنح رحلتي عمرة لأكبر وأصغر ناخبين بمركز بلاط (صور)
اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد بين الناخبين أمام إحدى اللجان الانتخابية

منح اللواء محمد الزملوط  محافظ الوادي الجديد رحلتى عمرة مجانية مقدمة من المحافظة لأكبر مسن وأصغر شاب من أبناء مركز بلاط الذين شاركوا وأدلوا بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية التي بدأت فعالياتها وذلك بعد إجراء قرعة علانية شهدها المحافظ وبحضور المواطنين وذلك تطبيقاً لمبدأ الشفافية والحيادية.

وقال عادل عباس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط أن الذين فازوا بالرحلتين هما الحاج أحمد عبد السلام محمد كأكبر مسن من قرية أولاد عبد الله والمواطن أحمد محمد مهدي كأصغر شاب وخاصة وانه طالب بكلية التربية بالخارجة حرص علي الحضور رغم بعد المسافة وإنشغاله بدراسته  مؤكدا على أن المحافظ منح مبلغ 5 الاف جنيه لوالد الفائز كاصغر شاب وذلك تقديرا لما قام به من ترسيخ مبادئ الولاء والإنتماء الحقيقي للوطن في نفس الشاب وكنموذج يحتذي به بين شباب المحافظة وخاص لما بادر به الشاب متطوعاً بأن يكون هو المرافق للحاج الفائز كأكبر مسن.

وأضاف عباس أن تلك الرحلات قدمت لحث المواطنين علي المشاركة في العملية الإنتخابية بشكل إيجابي وكنوع من التقدير للمواطنين خاصة كبار السن الذين حرصوا علي المشاركة رغم تقدمهم في السن وكذلك صغار الشباب الذين نما لديهم الوعي السياسي والثقافي وشاركوا بإيجابية ليحصلوا علي حقهم الدستوري الذي تكفله الدوله لهم.

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أمس الإثنين، وتستمر حتى غد الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا مع فتح اللجان صباح أمس، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة الوادي الجديد 168 ألفا و836 مواطنا يصوتون فى 61 لجنة فرعية تشرف عليها 5 لجنة عامة و60 مركزا انتخابيا.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظفا.

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق