«قاضيات مصر» وشاح على صدر الوطن.. يقدمن القدوة في إدارة اللجان بحسم وهدوء (صور)

الثلاثاء، 27 مارس 2018 05:00 م
«قاضيات مصر» وشاح على صدر الوطن.. يقدمن القدوة في إدارة اللجان بحسم وهدوء (صور)
انتخابات الرئاسة
هناء قنديل - محمد المسلمى

 
"قاضيات مصر.. وشاح على صدر الوطن، ودرة على جبينه، حيث يعملن بتفان شديد في سبيل إنجاح العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد، منذ أمس الإثنين.
 
ووسط الإقبال الكثيف من الناخبين على مختلف اللجان للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية الحالية، تقف القاضيات، كتفا بكتف مع زملائهن من الرجال، ليقدمن القدوة في إدارة اللجان الانتخابية بحسم، وهدوء، ورحمة.
 
 
وتحرص القاضيات المشاركات في رئاسة اللجان الانتخابية، على معاونة جميع الناخبين، لضمان تيسير إجراءات التصويت عليهم، كما يولين اهتماما خاصا جدا، وعناية فائقة بذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن من الرجال والنساء، حتى صار أداؤهن مدعاة للفخر بمشاركتهن في هذه المناسبة الديمقراطية المهمة.
 
WhatsApp Image 2018-03-26 at 3.49.21 PM
 
ورصدت "صوت الأمة"، عددا كبيرا من المواقف الإنسانية للقاضيات في مختلف اللجان، حرصن خلالها على معاونة الناخبين داخل اللجان، والنزول إلى خارج مقارهن، للتيسير على الراغبين في التصويت، ولا يملكون القدرة على الصعود إلى مقار اللجان داخل الفصول بالمدارس.
 
وبدأ في التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، توافد الناخبين على صناديق الاقتراع، للتصويت، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية التي تجري المنافسة فيها، بين مرشحين هما الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.
 
 
184126-WhatsApp-Image-2018-03-27-at-12.53.41-PM
 
ويستمر الإدلاء بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، حتى التاسعة من مساء غد الأربعاء، ويغلق باب التصويت.
 
ويبلغ عدد من لهم حق التصويت، في جميع أرجاء الجمهورية، 59 مليونا و78 ألفا، و138 ناخبا، يدلون بأصواتهم في 13 ألفا، و706 لجان فرعية، منبثقة من 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضيا يعاونهم 110 ألف موظف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا