قبل 3 ساعات من غلق باب التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. تزايد الإقبال ومشاركة المعمرين

الثلاثاء، 27 مارس 2018 06:08 م
قبل 3 ساعات من غلق باب التصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية.. تزايد الإقبال ومشاركة المعمرين
انتخابات الرئاسه
كتب أحمد عرفة

تواصل الإقبال الكثيف للمواطنين على صناديق الاقتراع قبل 3 ساعات من غلق التصويت، في ثاني أيام التصويت على الانتخابات الرئاسية المصرية، وسط مشاركة للمعمرين في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم.

وتفقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عددًا من المراكز واللجان الانتخابية بكفر البطيخ، للاطمئنان على حسن سير العملية الانتخابية، في ثاني أيامها حيث تفقد لجان الاقتراع بقرية ام الرضا.

 وشهدت اللجان إقبالا جماهيريًا ملحوظًا وسط جو احتفالي بالمشاركة من قبل تلاميذ المدارس الذين ارتدوا زى الصاعقة  رافعين اعلام مصر ومرردين النشيد الوطني ، وشارك الأطفال بغناء نشيد الصاعقة ، فيما تولت قوات الشرطة والجيش عمليات التأمين .

وأكد خلال جولته التفقدية باللجان الانتخابية للمعهد الأزهري بأم الرضا ، على أهمية المتابعة الميدانية لسير الانتخابات والتأكد من جاهزية اللجان لإستقبال الناخبين وتذليل أي مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات، تيسيرًا على المواطنين فى عملية الاقتراع .

واصطحب مجدى بيومي عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة بني سويف، عن قائمة في حب مصر، سيدة تسعينية، ترفع علم مصر، وأحد القساوسة،   وذلك خلال مسيرة ببنى سويف قادها بيومى وتضم مواطنين من مختلف الأعمار  لحث الأهالى على الذهاب إلى صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية  2018.

وأكد النائب مجدى بيومى أنه نظم  المسيرة سيرا على الأقدام  واصطحب السيدة المسنة والقس  ليكونا حافزا للمواطنين على الخروج والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

وأدلت الإعلامية دينا رامز، بصوتها فى الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، فى مدرسة أحمد أبو دهب فى الدقى.

وحرصت دينا رامز على مصافحة قوات التأمين باللجنة والتقطت معهم الصور التذكارية.

وأدلت الحاجة سرية حسن سرو صاحبة الـ 104 عام وهي أكبر المعمرة في القليوببة صباح اليوم بصوتها في لجنة 12 بقرية تل بني تميم بمدينة شبين القناطر.

وتوجه حمدي سلامه نائب رئيس مدينة شبين القناطر إلي منزلها بالقرية وقام بالشكر للحاجة سريه حسن سرو شعبان التي تعتبر من أكبر معمرة بالقليوبية لإدلائها بصوتها في انتخابات الرئاسة والتي يبلغ عمرها 104 عام والمقيمة بقرية تل بني تميم بمركز ومدينة شبين القناطر.

فيما شهد مجمع مدارس دار السلام إقبال عدد كبير من الشباب للتصويت فى انتخابات الرئاسة لعام ٢٠١٨.

وقال أحد الشباب المتواجد أمام اللجنة للإدلاء بصوتهم لما رأيت إقبال كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة يتوافدون للمشاركة حرصت أنا وأصدقائي على التصويت  لدعم أمن واستقرار مصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق