رئيس مستثمري أسيوط يستجيب لمبادرة «صوت الأمة».

الثلاثاء، 27 مارس 2018 11:07 م
رئيس مستثمري أسيوط يستجيب لمبادرة «صوت الأمة».
محمد المسلمي

استجاب رجل الأعمال على حمزة رئيس جمعية مستثمري أسيوط  ، لمبادرة «صوت الأمة»، ومنح العاملين، با تقليل ساعات العمل لأدنى درجة ممكنة، غدا الأربعاء، ذلك للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية  2018 .

وأكد، « حمزة »، في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة»، أن الإجازة التي منحها للعاملين، هي بهدف المشاركة في حماية الوطن، لافتا إلى أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني .

وأضاف " رئيس جمعية مستثمري أسيوط "، أن جمعيات المستثمرين بالصعيد نسقت مع كل المصانع لتشجيع عمالها على المشاركة فى الانتخابات، عبر تقليل ساعات العمل لأدنى درجة ممكنة. مشيرا ،أن المصانع ستفرض عقوبات على العمال غير الملتزمين بالمشاركة فى الانتخابات بخصومات تعادل أجر يوم كامل عمل.

كانت صحيفة «صوت الأمة» أطلقت مبادرة من منطلق الإيمان بواجبها الوطني تجاه مصر وأهلها، لدعوة رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع إلى منح العاملين لديها غدا نصف يوم إجازة، للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وتلبية الواجب الوطني.

ويدخل السباق الرئاسي غدا الأربعاء، يومه الثالث، وتشهد لجان التصويت في المحافظات إقبالا كثيفا من الناخبين، كما شهدت شوارع محافظتي القاهرة والجيزة مسيرات حاشدة من المواطنين أمام اللجان احتفالا بالعرس التاريخ واختيار رئيس الجمهورية.

ويشرف على الانتخابات الرئاسية 18 ألف و620 قاضيا (أساسيين واحتياطيين)، حيث يشرف من القضاء العادى ورجال النيابة العامة 8420 قاضيا، ومن النيابة الإدارية 4800 قاض، ومن هيئة قضايا الدولة 3300 قاض، ومن مجلس الدولة 2100 قاض، ويبلغ إجمالى عدد الناخبين المقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا