محافظ الإسكندرية يتفقد اللجنة الانتخابية بمقر مركز شباب سموحة

الأربعاء، 28 مارس 2018 02:29 م
محافظ الإسكندرية يتفقد اللجنة الانتخابية بمقر مركز شباب سموحة
الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - محمد صابر

تفقد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية صباح اليوم سير العملية الانتخابية باللجنة الانتخابية داخل مركز شباب سموحة ، للإطمئنان على سير العملية الانتخابية ومدى إقبال المواطنين للادلاء بأصواتهم خلال الساعات الأولى من اليوم الثالث للعملية الانتخابية والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة للإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨ بالإسكندرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالاسكندرية.


وخلال تفقده اللجنة، استفسر المحافظ من المواطنين عن سير العملية الانتخابية و مدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم ، مؤكدا على ضرورة توفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية و تسهيلها على المواطنين وخاصة كبار السن وذوى الإعاقة وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم باللجنة.


وأكد سلطان على أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا و أهالي الإسكندرية يثبتون بتواجدهم و إصرارهم على النزول للإدلاء بأصواتهم بأن مصر بامان واننا سنقف أمام أي معتدي وان مصر تختار رئيسها، مشيرا إلى أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسيه منعقدة على مدار جميع ايام السابقة و مستمرة حتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، ولا يوجد ما يعيق العملية الانتخابية وهناك إقبال ملحوظ من قبل أهالي الاسكندرية على صناديق الاقتراع.

وتنتهي عمليات التصويت اليوم الأربعاء، بعدما بدأت الإثنين الماضي 26 مارس، بين المرشحين عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى، بإجمالي ناخبين مقيدين 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، وعدد اللجان الفرعية 13 ألفا و706 لجان، وعدد اللجان العامة 367 لجنة.


وتعلن نتيجة الانتخابات الرئاسية فى 2 أبريل المقبل، حسبما أعلن المستشار محمود الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات.

 

ويتابع الانتخابات الرئاسية لعام 2018، 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية، و6 جهات أجنبية وعربية، إضافة إلى المجلس القومى لحقوق الإنسان والمجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لشئون الإعاقة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق