نادي سموحة السكندري ينهي إجراءات الحصول على توقيع محمود إبراهيم

الأربعاء، 28 مارس 2018 05:46 م
نادي سموحة السكندري ينهي إجراءات الحصول على توقيع محمود إبراهيم
محمد فرج عامر

أنهي نادي سموحة السكندري برئاسة محمد فرج عامر إجراءات الحصول علي توقيع محمود ابراهيم مهاجم كفرالشيخ لمدة خمسة سنوات مقبلة وذلك مقابل 400 ألف جنية حصل عليها مسئولي كفرالشيخ نظير الإستغناء عن اللاعب .
 
وكان اللاعب قد عقد إجتماعاً صباح الإثنين الماضي في نادي كفرالشيخ مع عاطف حنفي مدير الكرة بنادي سموحة وأشرف أبوحليمة رئيس نادي كفرالشيخ ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة ضياء العلماوي ووائل الحداد ومجدي الزواوي أعضاء اللجنة وأحمد الديباوي عضو مجلس ادارة كفرالشيخ إنتهي بالحصول علي توقيع اللاعب للنادي السكندري لمدة خمسة سنوات.
 
وأكد ضياء العلماوي رئيس لجنة التعاقدات بكفرالشيخ أن ناديه وضع بندًا في عقد اللاعب يقضي بحصول النادي على 10% في حالة بيعه لأي نادي .
 
يذكر أن محمود إبراهيم أحد ناشئ كفرالشيخ وخرج هذا الموسم للإعارة لنادي بلطيم لمدة عام نجح خلاله في المشاركة بشكل أساسي مع فريقه وأحرز 21 هدف.
 
ووجه محمود إبراهيم ، الشكر لجماهير كفرالشيخ و بلطيم ومجلس ادارة الناديين علي الفترة التي قضاها داخلهما مؤكدا ان هدفه خلال المرحلة المقبلة هو إثبات نفسه والمشاركة بشكل أساسي مع سموحة ليتمكن من تحقيق حلمه بالإنضمام للمنتخب الوطني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة