اخبار الزمالك اليوم الخميس 29 - 3 – 2018.. هل تعود الطيور المهاجرة إلى الزمالك

الخميس، 29 مارس 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الخميس 29 - 3 – 2018.. هل تعود الطيور المهاجرة إلى الزمالك
الزمالك
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الزمالك اليوم الخميس 29 - 3 – 2018، العديد من الأحداث الهامة علي مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء علي رأسها هل تعود الطيور المهاجرة إلى "وكر الزمالك" .


إسلام جمال يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

حرص إسلام جمال مدافع نادى الزمالك السابق، على الإدلاء بصوته بالانتخابات الرئاسية قبل ساعات قليلة من غلق باب التصويت فى التاسعة مساءا بلجنته فى كلية الهندسة بشبرا .

 

بعد مباراته مع المنتخب.. الإسماعيلي يقر تدريبات خاصة لـ«محمد عواد»

 

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، بقيادة البرتغالي بيدرو إقامة تدريبات خاصة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق فور إنتظامه فى التدريبات الجماعية إستعداداً لمواجهة الزمالك.

 

سفير الأردن بالقاهرة متفقدا اللجان الانتخابية في الزمالك: نتمنى الخير لمصر

 

تفقد سفير الأردن بمصر اللجان الانتخابيه بالمدرسة القومية بالزمالك، مضيفا أن مصر والأردن بينهما مشاركة حب ونحن نعتز بعلاقتنا مع مصر.


هل تعود الطيور المهاجرة إلى وكر الزمالك في الميركاتو الصيفي؟

ترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية عن إمكانية عودة ثلاثى الزمالك المعار إلى الدوري السعودي مصطفى فتحى ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا إلى صفوف الفريق الأبيض فى الانتقالات الصيفية القادمة خاصة وأن الفريق الأبيض بأمس الحاجة لعودتهم فى ظل نتائج الفريق السلبية فى الفترة الأخيرة لا سيما والخروج المخزي من دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي.

 

إيهاب جلال :«أهلا بعودة شيكابالا و فتحى وكهربا في أى وقت للزمالك»

 

أكد أيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك ، أن الثلاثى  شيكابالا ومصطفى فتحى ومحمود عبد المنعم "كهربا" المحترفين بالدورى السعودى ، أبناء القلعة البيضاء ، وباب النادى مفتوح لهم في أى وقت.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق