سر ظهور "هايلي بالدوين" و"جاستين بيبر" معاً في بيفرلي هيلز (صور)

الخميس، 29 مارس 2018 02:00 م
سر ظهور "هايلي بالدوين" و"جاستين بيبر" معاً  في بيفرلي هيلز (صور)
هايلي بالدوين
شيماء جمال

أبهرت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين في آخر إطلالة لها، وجاء ذلك أثناء تأدية خدمتها فى الكنيسة، وتصادفت الأقدار  بحضور المغنى الكندى جاستن بيبر، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الخميس.
 
أفادت الصحيفة أن كل من هايلي بالدوين و جاستن بيبر يؤديان الخدمة الكنسية، أمس الأربعاء، في نفس الكنيسة في بيفرلي هيلز، وشوهدا أثناء مغادرتهما بشكل منفصل بعد أداء الخدمة المسائية، وعودتهما إلى سياراتهما.
 
أوضحت أن هايلي ، البالغة من العمر 21 عاماً، ظهرت أنيقة بإطلالة ملائكية، حيث أنها ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأبيض، كشف عن جمال ساقيها، وخصرها المتناسق، بالإضافة إلى انتعالها حذاء رياضى، حاملة حقيبة يد كروس ذات اللون الأحمر، وفي متناول يدها كتيب، وسلسلة مفاتيح، وكانت تبدو مسترخية، بينما جاستن، البالغ من العمر 24 عاماً، بدا متألقاً بارتداء سويت شيرت من اللون الأبيض وبنطلون من اللون الأسود، والحذاء الرياضى.
 
ونوهت الصحيفة أن جاستن انفصل مؤخراً عن النجمة سيلينا جوميز، وشوهدت  الشقراء باسكن شامبيون، وهي تترك منزله في ببيفرلي هيلز بعد ظهر يوم الجمعة الماضية، وتداولت الأنباء حول أنه يتواعد معها طوال الوقت.
 
ويذكر أن الثنائى الشهير هايلي بالدوين وجاستن بيبر على علاقة عاطفية منذ عام ونصف، حيث عرف عن النجم الكندى بعلاقاته النسائية الكثيرة، منهم هايلي بالدوين، صوفي ريتشي، وآخرها باسكن شامبيون.
 
WhatsApp Image 2018-03-29 at 1.05.25 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-29 at 1.05.31 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-29 at 1.05.34 PM
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق