ريتا أورا تقبل صديقها أندرو ويات في شوارع لوس أنجلوس (صور وفيديو)

الخميس، 29 مارس 2018 05:00 م
ريتا أورا تقبل صديقها أندرو ويات في شوارع لوس أنجلوس (صور وفيديو)
ريتا اورا وصديقها اندرو ويات
شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرا البابارتزاي صوراً لنجمة العالمية ريتا أورا، وهى تقبل صديقها الموسيقار أندرو ويات، بعد سهرة ليلية فى لوس أنجلوس، أمس الأربعاء، وفقاً لما نشرته صحيفة  "الديلى ميل" البريطانية أمس الأربعاء.
 
أفادت الصحيفة أن المغنية الشهيرة، البالغلة من العمر 27 عاماً، أخذت تروج مؤخراً عن أغنيتها المنفردة «For You» ، وعرف عنها أنها أيقونة الجمال والأناقة، من خلالها إطلالاتها المختلفة ، والتى تجذب الأنظار وتلفت الانتباه، كما أنها شوهدت تقبل عشيقها مطرب الروك أندرو ويات، في شوارع لوس أنجلوس بعد مغادرتها الحفلة الموسيقية.
 
 
كما أوضحت أيضاً أن ريتا بدوت سعيدة ومبتهجة، وأنيقة كعادتها، حيث ارتدت كارديجان من اللونين الأحمر والأسود، تى شيرت باللون الأبيض، على بنطلون من اللون البيج، وأكملت إطلالتها الساحرة بارتداء إكسسوارات بسيطة، وتسريحة شعرها على هيئة ذيل حصان، بالإضافة إلى ميكاجها الناعم.
 
ونوهت الصحيفة أن ريتا أصبحت حديث موقع التواصل الاجتماعى الشهير بـ"أنستجرام"، من خلال نشر صور لها برفقة أندرو في شهر ديسمبر الماضى، وأثارت الأنباء حول علاقة جدية فيما بينهما، على الرغم من أن صداقتهما دامت أكثر من عام، وشوهد الثنائى لأول مرة في عطلة روما في أكتوبر الماضي، وحريصا على رباطة جأشهما حتى أواخر العام الماضي.
 
ويذكر أن المغنية العالمية ظهرت ريتا أورا غريبة الأطوار، أثناء تجولها فى أحد شوارع لوس أنجلوس، مرتديه بدلة من اللون البرتقالى، مستوحاة من أزياء السبعينات، وذلك بعد مشاركتها فى إحياء حفل March For Our Lives.
 
WhatsApp Image 2018-03-29 at 2.39.22 PM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-29 at 2.39.27 PM
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق