انتظام حركة السير على الطرق الرئيسية والفرعية في سوهاج

الخميس، 29 مارس 2018 04:03 م
انتظام حركة السير على الطرق الرئيسية والفرعية في سوهاج
طقس سيء

أكد العميد مصطفى إبراهيم مدير إدارة مرور سوهاج  إنتظام حركة السير على كافة الطريق الرئيسية والفرعية وأنه تم إعادة حركة السير على الطريق الصحراوى الشرقى والغربى على الطريق الزراعى .

وأضاف مدير مرور سوهاج أننا ملتزمون بما يصدر لنا من تعليمات من قبل هيئة الأرصاد الجوية حول إستمرار سوء حالة الطقس على مدار الأيام القادمة وأن هناك تنسيق كامل مع كافة الجهات الأمنية من حماية مدنية ومدير الأمن وقوات تأمين الطرق للوقوف على الحالة المرورية أولا بأول.

وأوضح مدير المرور أنه تم إغلاق الطريقين الصحراوى الشرقى والغربى وتخفيض السرعة على الطريق الزراعى بنسبة 40 كيلو متر في الساعة وأنه تم عمل عدة أكمنة ثابته على الطريق الزراعى وتوعية السائقين بخطورة السرعة الزائدة أثناء القيادة في الظروف الجوية السيئة .

وأشار مدير المرور أن الموجه من الطقس السيئ التي ضربت محافظة سوهاج أمس لم تسجل إلا حادثين فقط على الطريق الصحراوى الشرقى وكان الأقرب لقنا وتم نقل المصابين في أحدهما لمستشفى قنا العام .

 شهد الطريق الصحراوى الشرقى سوهاج البحر الأحمر قبل صنية قنا بــ 10 كيلو  إنحراف أتوبيس محمل بعدد 50 راكبا عن مساره مما تسبب في حدوث إصابات لعدد 10 أشخاص من مستقل الأتوبيس وتم نقلهم لمستشفى قنا المركزى بسيارات الأسعاف لأنها المكان الأقرب لنقطة وقوع الحادث.

وشهد أيضا نفس الطريق إنحراف سيارة نقل محملة بعدد من الجمال ولم ينتج عن ذلك أي إصابات تم رفع أثار الحادثين وإعادة حركة السير على الطريق .

يذكر أن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج أعلن أمس عن غلق الطريق الصحراوى الشرقى والطريق الصحراوى الغربى وطريق سوهاج البحر الاحمر بسبب سوء الاحوال الجوية وانعدام الرؤية نتيجة للعاصفة الترابية التى هبت عصر أمس بقرى ومدن المحافظة على ان يتم تكثيف الخدمات المرورية وانتشار سيارات الاسعاف بالطرق الرئيسية والفرعية واتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين .

وتم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والوحدات المحلية والهيئات والمصالح الحكومية بسبب سوء الاحوال الجوية وتوقعات هيئة الارصاد الجوية بحدوث تقلبات ورياح مثيرة للاتربة وامطار، وشدد على اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية حفاظا على ارواح المواطنين وسلامتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق