اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 30-3-2018.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أسبوع الفيفا

الجمعة، 30 مارس 2018 04:00 ص
اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 30-3-2018.. أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أسبوع الفيفا
محمد صلاح
أحمد مسعود

شهدت اخبار محمد صلاح اليوم الجمعة 30-3-2018، العديد من الأحداث الهامة، جاء على رأسها أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أسبوع الفيفا.

هل يزوج محمد صلاح 70 شابا من قريته؟ الأسرة للإعلام: نرجو تحري الدقة
كشف مصدر مقرب من أسرة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حقيقة الأخبار التي يتم تداولها خلال الفترة الأخيرة من قيام نجم المنتخب الوطنى بالمساهمة في تزويج 70 شابا من أبناء قريته والقري المجاورة، مؤكدا أن هذه الأخبار عارية تماما من الصحة مطالبا مروجي الإشاعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة بضرورة التأكد منها خاصة وأن هذا الأمر يسبب الحرج الشديد للاعب وأسرته بين أهالي قريته.

بوب برادلي: محمد صلاح لاعب استثنائي يتمتع بالذكاء
قال بوب برادلي المدير الفنى لنادى لوس أنجلوس الامريكى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، إنه كان يتابع محمد صلاح عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، لأنه يمتلك موهبة رائعة وتوقع أن يكون له شأن كبير في عالم كرة القدم مع محمد النني".

«ميرور» تختار محمد صلاح أفضل لاعب في نادي ليفربول الموسم الحالي
اختارت صحيفة «ميرور» الإنجليزية النجم المصرى محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول الموسم الحالى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع «الريدز» بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

أرقام قياسية تنتظر محمد صلاح مع ليفربول بعد أسبوع الفيفا
يستهدف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى لمواصلة تحقيق مزيد من الأرقام القياسية خلال المباريات المتبقية لـ"الريدز"، فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق