محمد أبو تريكة يُطلّق bein sport بالتلاتة (فيديو)

الجمعة، 30 مارس 2018 04:35 م
محمد أبو تريكة يُطلّق bein sport بالتلاتة (فيديو)
محمد أبو تريكة

 

ترددت أنباء كبيرة خلال الساعات الماضية، عن عودة نجم الأهلي السابق، ولاعب منتخب مصر محمد أبو تريكة إلى وطنه مصر، بعدما كشف عصام الشوالي، المعلق الرياضي الشهير، أن محمد أبوتريكة أنهي تعاقده مع قنوات «bein sport»، كمحلل للمباريات.

أبو تريكة كان قد تلقي هجوما شديدا خلال الأيام الماضية، وتم وضع اسمه علي قوائم ترقب الوصول من قبل القضاء المصري، وهو ما منعه من حضور جنازة والده الذي وافته المنية قبل شهور.

تريكة أنهي تعاقده – إن تأكدت الأنباء-  مع قنوات «bein sport »، في وقت عرضت عليه الملايين من أجل تجديد التعاقد قبل انطلاق كأس العالم في روسيا يونيو المقبل، والذي تشارك فيه مصر لأول مرة منذ 28 عاما.

ويعد أبو تريكة واحدا من أفضل من أنجبت الكرة المصرية عبر تاريخها سواء أخلاقيا أو رياضيا، ويلقب بمعشوق الجماهير، نظرا للشعبية الجارفة التي يتمتع بها، بل من المتوقع أن ينتظره استقبالا شعبيا من الجماهير المصرية لاسيما جماهير الأهلي التي تعشقه بشكل كبير.

 

Capture

إذن سيعود أبو تريكة لأحضان جماهيره وأحضان الوطن أواخر الشهر الجارى، في وقت سيضحي فيه «أمير القلوب» بكل الملايين المعروضة من أجل حضوره كأس العالم كمحلل علي قنوات بي إن سبورت، لاسيما في ظل الأزمة الكبيرة بين مصر وقطر، ليختار أبو تريكة حضن الوطن بعد طول غياب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق