محمد صلاح في مواجهة نارية مع ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

السبت، 31 مارس 2018 10:00 ص
محمد صلاح في مواجهة نارية مع ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح
أحمد مسعود

يتطلع النجم المصرى محمد صلاح لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع فريق ليفربول الذى يحل ضيفاً على كريستال بالاس فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة، وهو أحد الأندية المهددة بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

 

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع نادى ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، حيث يعتلى صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً، كما يعد "الفرعون المصرى" هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 36 هدفاً.

 

ويسعى النجم المصرى للتسجيل فى مباراة اليوم، من أجل ضم كريستال بالاس إلى قائمة ضحاياه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزي، كما يتطلع لمعادلة إنجاز ثنائى مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسى بالتسجيل فى المباراة الـ 21 بمسابقة "البريميرليج" هذا الموسم.

 

ونجح كريستيانو رونالدو فى التسجيل بـ 21 مباراة مع مانشستر يونايتد بموسم 2007-2008، وروبن فان بيرسي، فى موسم 2012-2013، علماً بأن محمد صلاح لم يتمكن من التسجيل فى 10 مباريات بمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم منها مباراة الدور الأول التى جمعت بين ليفربول وكريستال بالاس بملعب "آنفيلد".

 

كما يحتاج "الفرعون المصري" لتسجيل "هدفين" لكسر الرقم باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى، كذلك تحطيم رقم روجر هانت عندما سجل 37 هدفًا فى موسم واحد مع ليفربول فى موسم 1964 – 1965، وبالتالى سيصبح ثانى أفضل هداف فى تاريخ ليفربول بموسم واحد أيان راش.

 

ويأمل ليفربول فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمركز الثانى بينما يبحث كريستال بالاس عن تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله فى البقاء.

 

وتعد مباراة كريستال بالاس بمثابة بروفة جيدة لفريق ليفربول الذى يستعد لمواجهة مانشستر سيتى الاربعاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب ربع نهائى دورى ابطال اوروبا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا