محاولة اغتيال إيساف في التجمع الخامس

السبت، 31 مارس 2018 06:50 ص
محاولة اغتيال إيساف في التجمع الخامس
إيساف

يصور الفنان إيساف مشاهد من محاولة اغتياله في  فيلم «صباح الخير» بالتجمع الخامس فى الأسبوع الأول من شهر أبريل، حيث يتعرض ضمن أحداث الفيلم للاغتيال بهدف تصفيته خلال أحداث الفيلم، وتعتبر هذه الجريمة التى ستقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

وسيتم تصوير هذه المشاهد على مدار يومين مختصة بمشاهد الأكشن والمطاردات التى يتعرض لها إيساف وفريق العمل طوال أحداث الفيلم، وتعتبر هذه المشاهد هى الأخيرة فى عمر هذه التجربة.

فيلم "صباح الخير" يشارك فى بطولته بجانب إيساف راندا البحيرى وإلهام عبد البديع وكوكى وأحمد تهامى ومصطفى هريدى وبسنت السبقى وأحمد فاروق وإيمى، وإنتاج شركة 3A، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل، ومن المقرر عرضه فى موسم شم النسيم. 

فيلم ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تُقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك فى السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

 

 

 

يتعرض الفنان إيساف ضمن أحداث فيلم "صباح الخير" لمحاولة اغتيال بهدف تصفيته خلال أحداث الفيلم، وتعتبر هذه الجريمة التى ستقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

وسيتم تصوير مشاهد محاولة الاغتيال فى شوارع

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا